بالفيديو| شرين رضا تكشف لأول مرة السبب الحقيقي وراء طلاقها من عمرو دياب

كشفت الفنانة شرين رضا، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة من خلال برنامج “العرافة” المذاع على قناتي المحور والنهار، تفاصيل حول فترة زواجها بالنجم عمرو دياب، بشكل حصري ولأول مرة، كما تعرضت شرين رضا للعديد من الأمور الخاصة بحياتها الشخصية، والتي يهتم الكثير من جمهورها بمعرفتها.

ورداً على سؤال بسمة وهبة عن الطريقة التي تقدم بها عمرو دياب لخطبتها، قالت شرين أنه دخل على والدها غرفة النوم أثناء نومه ليطلبها للزواج.

وعن المدة التي استمر خلالها زواجهما، صرحت شرين رضا أن فترة الزواج استمرت ثلاث سنوات، وأن كل أغاني عمرو دياب خلال هذه الفترة كانت موجه لها، وقالت ساخرة رداً على تساؤل بسمة وهبة “هيغني لمين تاني ده أنا كنت أدبحه”.

وعن تقبلها لوجود الكثير من المعجبات حول عمرو دياب، قالت شرين “أنا مش بغير، أصل الغيرة دي مبتوجعش غير صاحبها”، وتابعت “أنا أتجوزت واحد مشهور فلازم يبقى عنده معجبين، ولو غيرت عليه أنا اللي هتعب في الآخر لأن هو هيفضل حواليه نسوان”.

وأكدت شرين على اختيارها للفظ “نسوان” بقولها “أنا بسميهم نسوان مهم كان سنهم، أصل اللي تجري ورا بالأسلوب ده تبقى نسوان مش ست محترمة”.

وجاء رد شرين رضا حول السؤال عن سبب انفصالها عن عمرو دياب، والذي يتم الإعلان عنه لأول مره بقولها “الانفصال جه لان الحياة بنا أصبحت مستحيلة” وألمحت إلى أنها لم تعد تتحمل وجود المعجبات بهذا الشكل طول الوقت، وتابعت “الكلام ده من زمان أوي وأنا مبحبش أن أنا أشيل من حد، وقت الانفصال كنا بنتخانق، والحياة بنا مكانتش لذيذة، فأنا بفضل أن أحنا ننفصل ونكون أصدقاء، عن أن احنا نكمل الحياة المشاكل تكبر بنا بعد كده ومنقدرش نبص في وش بعض”.

جدير بالذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي عرضت للفنانة شرين رضا، كان مسلسل “وبينا ميعاد2″، والذي شاركها البطولة فيه كل من بسمة، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. صالح هادي ناصر العوبل781278309 يقول

    صال