“نور قدري” لهذا السبب أنا بعيدة عن الوسط الفني

صرحت الفنانة “نور قدري” عن السبب الذي جعلها بعيدة عن الوسط الفني وكان ذلك بعد ولادتها، وكان لمدة سنتين، وقد بينت الفنانة نور قدري موضحة، أنها كانت تعاني من الإكتئاب في تلك الفترة.

وقد صرحت الفنانة “نور قدري”، وذلك من خلال لقائها علي فضائية برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي يذاع على قناة “سي بي سي”، أن الذي ساعدها في الخروج من هذه الحالة، والذي كان سبب رجوعها للوسط الفني هو المخرج خالد جلال من خلال ورشة عمل، مشيرة إلى أنه كان بمثابة الباب  التي ستخرج من خلاله لجماهيرها مرة أخرى، موضحة إلى أن من الممثلين الذين كانوا من دفعتها هم إسلام ابراهيم ومحمود الليثي.
وأكملت حديثها قائلة،  أن زوجها محمد أنور كان متفهم لحالتها التى تمر بها وكان من أهم الداعمين لها في مجالها، ولكن مشكلته التى دائما هى العقبة التى جعلته ينصح زوجته بالإبتعاد عن الفن  أنه لم يقدر على التعامل مع إبنه وهو صغير السن.

من ناحية أخرى كانت الفنانة نور قدري قد بدأت حياتها الفنية والمهنية بالغناء، حيث حصلت الفنانة على درجة البكالوريوس من معهد الموسيقى العربية، وقد قدمت عدد كبير من الأغاني. كما كانت شهرتها التى عرفت بها عند جمهورها هى عند مشاركتها بالبرنامج الكوميدي “Saturday night live” بالعربي مع عدد كبير من نجوم الكوميديا في مصر، كما شاركت أيضاً في عدد كبير من الأفلام المصرية نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر، فيلم “سبع البرومبة” وكان هذا الفيلم مع مع الفنان رامز جلال والفنانة جميلة عوض، كما قدمت فيلم “قلب أمه” مع الدويتو الكوميدي الفنان هشام ماجد والفنان شيكو.

يذكر أن الفنانة نور قدري هي مطربة وممثلة مصرية، قد بدأت حياتها كممثلة ومؤدية في عدد من برامج الأطفال، وقد قامت بدور طفلة في مسلسلات عرضت على الشاشة مثل مسلسل سر الأرض، ومسلسل أوراق مصرية، ومسلسل الإمام إبن حزم، وقد إشتهرت وتعرف عليها الجمهور كفنانة شابة محترفة كان ذلك من خلال دورها في فيلم “أولى ثانوي”، وفيلم “أسرار البنات” عام 2001

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد