أنغام: عمرو دياب اسم وتاريخ محترم.. نموذج يحتظي به الشباب

أكدت الفنانة أنغام، أنها لم تتقابل مع الفنان عمرو دياب منذ فترة طويلة، مشددة على أنه لم تلتقي معه؛ نظرًا لاختلاف مواعيد وتاريخ الحفلات الذي يحيوها، مشددة على أن الفرصة موجودة لكي تلتقي به اليوم وغدًا في هذا الحفل.

الفنانة أنغام

الفنانة أنغام

عمرو دياب تاريخ كبير ونموذج يحتظي به

وكشفت “أنغام”، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه “الحكاية”، من حفل ذكريت مع الموسيقار هاني شنودة، المُذاع عبر شاشة “أم بي سي مصر”، اليوم السبت، عن حبها الشديد للفنان عمرو دياب، مؤكدة أنها تحبه كثيرًا، مشيرة إلى أن عمرو دياب أسم وتاريخ محترم، كيان فني مصري يشرف كل المصريين والفنانيين المصريين، إذ أن له تاريخ كبير جدًا وله الكثير من الجهد خلال السنوات الماضية.

 

وأوضحت أن الفنان عمرو دياب قدم جهد كبير خلال السنوات الماضية، ومازال أمام سنين لكي يقدم المزيد من الأعمال الفنية العظيمة، معقبة: “قادموا سنين كتير يعمل أحلى وأحلى.. ربنا بيارك في عمره”.

 

وعقبت الفنانة أنغام، عن التاريخ الفني والغنائي للفنان عمرو أديب، مشيرة إلى أن الفنان عمرو دياب وما يقدمه في الجانب العملي والإنساني هو نموذج يحتظي به الشباب والكبار، حيث إن حصد الكثير من النجاح، مؤكدة أن النجاح هذا ليس من محض الصدفة؛ لكن كان سببه الجهد والعمل والإتقان في العمل، إذ أن الاستمرارية في النجاح تحتاج للتعب والجهد.

 

وأردفت أن البداية في الوقت الحالي ونجاحها يعتمد على حصد الكثير من المشاهد، مشددة على أن هذا ما يحتاجه العصر الحالي، مؤكدة أن الاستمرارية هي الأصعب ومن عوامل النجاح، منوهة بأن التعلق بالأعمال الفنية وحفظ الكثير منها هو أحد أسباب نجاح عمرو دياب.

 

وأضافت أن الاستمرارية في العمل هو النجاح الحقيقي، منوهة بأنه لابد أن ننشط ذاكرة الجيل الأصغر من خلال إطلاعه على التاريخ الفني والغنائي للكثير من الفنانيين الكبار والأغاني القديمة، معقبة: “أنا بخلي ولادي يشوفوا الماضي والأعمال الفنية القديمة.. بيكتشفوا انها حلوة وعلى ذوقهم”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد