مراسل MBC مصر يكشف لبرنامج الحكاية تفاصيل المشكلة التي حدثت بين لاعبي منتخب مصر والمغرب بعد انتهاء المباراة

قال عمر صبحي مراسل قناة MBC مصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أثناء تقديمه برنامج الحكاية مساء اليوم الأحد 30 يناير، أن المشكلة التي حدثت عقب نهاية مباراة مصر والمغرب التي كانت اليوم ضمن إطار منافسات ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022، بدأت بمشادات كلامية من قبل منتخب المغرب، ثم تحولت لاشتباكات بالأيدي بين لاعبي المنتخبين عقب نهاية المباراة.

أكد مراسل قناة MBC مصر أن أعضاء الأمن والجهات المعنية كذلك تمكنوا من السيطرة على المشكلة دون حدوث أي إصابات.

من جانبه طالب الإعلامي عمرو أديب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بضرورة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة من أجل حماية اللاعبين في مباراة مصر والكاميرون القادمة التي من المقرر إقامتها الخميس المقبل 3 فبراير ضمن إطار منافسات نصف النهائي من أمم أفريقيا 2021 – 2022.

قال عمرو أديب أيضاً أن الاتحاد المصري لكرة القدم يجب عليه اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل حماية لاعبي المنتخب المصري في مباراة الكاميرون، خاصة بعد المشكلة التي حدثت في مباراة مصر والمغرب اليوم.

انتهت مباراة مصر والمغرب التي كانت  ضمن إطار منافسات ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022 في نسختها الثالثة والثلاثين، بفوز الفراعنة على المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليتأهل الفراعنة إلى مرحلة نصف النهائي من البطولة والتي تجمع بين مصر والكاميرون الخميس المقبل 3 فبراير 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد