لن تصدق كيف أصبح شكل الطفلة “أم الشحات” في فيلم بلية ودماغه العالية

عرفها الجمهور من خلال دورها في فيلم بلية ودماغة العالية “أم الشحات” مع الفنان الكوميدي “محمد هندي ” وكان عمرها لا يتجاوز العشر سنوات على الرغم أنها قامت بأدوار أخرى وهي بنت الست سنوات بدور الطفلة حبيبة بنت الفنان الراحل “أحمد زكي” في فيلم نزوة كما شاركت في عدد من الأفلام.

لن تصدق كيف اصبح شكل الطفلة علياء عساف

علياء عساف، بلية ودماغة العالية ’محمد هنيدي

ثم أختفت فترة عن الظهور في أي عمل فني ثم عادت مجددًا للسينما والتلفزيون من خلال مشاركتها في فيلم “أوقات فراغ” وفيلم “حين ميسرة” ثم شاركت الفنان محمد رمضان من خلال مسلسل ابن حلال وتألقت في تجسيد شخصية الفنانة تحية كاريوكا وهي في مرحلة الشباب والمراهقه.

كما لفتت الآنظار بدورها في مسلسل “حكايات بنات” حيث كانت تقوم بدور “مي” الأخت الشقية إنها الفنانة الشابة “علياء عساف” التي تزوجت منذ عامين ونشرت صور الزفاف على مواقع التواصل الإجتماعي وإنهالت التعليقات التي تبارك لها الزواج وتتمنى لها التوفيق

كما قامت بنشر صور لها مع زوجها بعد إتمام الزواج بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة وظهرت في الصور بشكل جميل وأنيق متخلية تماماً من ملامحها الطفولية التي أعطتها إسم “أم الشحات”.

والجدير بالذكر أن الفنانة علياء عساف من مواليد مدينة القاهرة 5-4-1990 بدأت مشورها الفني في سن صغير وتميزت بخفة الدم وبأداء تمثيلي رائع كما إحتفلت بزفافها على رجل الأعمال محمد عماد الدين في فندق فيرمونت هليوبوليس وسط الأهل والأصدقاء وحضر عدد من الفنانين

4556


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد