«كبسوا» ودولارات خضرا..هجرس وأيتن عامر في الكبير أوي ح8 يفضحون واقع التيك توك والتحديات

فاجئنا الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي في الحلقة 8 من مسلسل «الكـبير أوي» الجزء السابع، بتناوله بصورة كوميدية الممارسات التي تحدث على تطبيق تيك توك. والذي يفضح فيه ما تُسمى «التحديات»، والتي تُدر ربحًا على الذين يقومون به من تقديم محتوى سطحي لا يهدف إلى أي شيء.

«كبسوا»-ودولارات-خضرا..هجرس-في-الكبير-أوي-ح8-يفضح-واقع-التيك-توك-

«كبسوا»-ودولارات-خضرا..هجرس-في-الكبير-أوي-ح8-يفضح-واقع-التيك-توك-

هجرس يجسد شخصيات التيك توك الذين يهينون أنفسهم في التحديات مقابل المال

وجسد الفنان محمد سلام بصورة كوميدية في شخصية هجرس الشخصية التي تعتبر الربح بالدولار مقابل الإهانة والسطحية أمرٌ عادي جدًا. حيث يجتمع الفنان أحمد مكي الذي يقوم بشخصية “سي جوني” مع هجرس ويحاول أن يقنعه هجرس أن يدخل في نظام التحديات على تيك توك مهما حدث مقابل الحصول على الدولارات. دون الاهتمام بالقيم أو الأخلاق أو الكرامة الأمر الذي يشكل فعليًا تحدي أخلاقي كبير.

هجرس-وسي-جوني-وهما-في-تحديات-التيك-توك-
هجرس-وسي-جوني-وهما-في-تحديات-التيك-توك-

أيتن عامر ضيفة شرف بشخصية «شروق كلنا سوا»

وبعد ذلك تظهر الفنانة الشهيرة الجميلة أيتن عامر ضيفة شرف في الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، وتتحدث بشخصية ” شروق كلنا سوا” وتتحدث عن “حاتي أبو عجوة” مطعم شهير في المسلسل وتتكلم عنه وهذا يستفز “سي جوني ” الذي يبدأ في الدخول في مضمار تحديات التيك توك المختلفة. والذي يبدأ في الحديث ويقول إن السوشيال ميديا تؤدي إلى أن الانسان يتجرد من إنسانيته. وأن المحتوى التافه هو الأكثر رواجًا على شبكة السوشيال ميديا وخاصة في تيك توك. ويتطرق الفنان أحمد مكي من خلال شخصية ” سي جوني” إلى أن التحديات التي تتم بين اثنين على التيك توك شيء سيء. وهذا لأنه محتوى سيء وتافه. إلا أنه يحدث تحدي بين سي جوني وشروق كلنا سوا. وعلى ما يبدو هذا ما سيحدث الحلقة المقبلة.

أيتن-عامر-في-دور-شروق-كلنا-سوا-في-الكبير-أوي-

ما هو تيك توك وما التحديات التي يواجهها في نشر المحتوى؟

تيك توك هي واحدة من أسرع الشبكات الاجتماعية نمواً في العالم، ومع ذلك، فهي تواجه العديد من التحديات، بما في ذلك:

1- تنظيم الإدارة: يواجه تيك توك تحديات في تنظيم الإدارة، خاصة في ظل اتساع نطاق استخدام التطبيق وزيادة عدد المستخدمين.

2- الخصوصية: يتعين على تيك توك العمل على تحسين سياسات الخصوصية لتحسين سمعتها وتعزيز ثقة المستخدمين.

3- المضمون الخاطئ: بما أن تيك توك يتم استخدامه بشكل رئيسي لتبادل المحتوى المرئي والصوتي، فهناك خطر على المضمون الخاطئ الذي قد يتم تحميله ومشاركته على المنصة.

4- المنافسة: تواجه تيك توك المنافسة الشديدة من شركات أخرى في مجال الشبكات الاجتماعية، مثل إنستغرام وسناب شات.

5- التنظيم الحكومي: يواجه تطبيق تيك توك في بعض البلدان قيودًا وتنظيمًا حكوميًا بسبب المخاوف المتعلقة بالأمن الرقمي والخصوصية والمحتوى المنشور على المنصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد