هكذا احتفلت أيتن عامر بعيد ميلادها الـ 37

احتفلت أمس الأربعاء الموافق 22 نوفمبر الجاري، الفنانة أيتن عامر بعيد ميلادها الـ 37، حيث قامت بنشر صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنا طيبة”، وتلقت بعدها العديد من تعليقات التهنئة من قبل المتابعين.

الفنانة أيتن عامر في لقطة من أحد أعمالها الفنية - مصدر الصورة: يوتيوب بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

في سياق آخر، أعربت الفنانة آيتن عامر، عن حزنها الشديد جراء الانتقادات والهجمات التي تعرض لها العديد من الفنانين على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب إعلانهم عن أعمالهم الفنية الجديدة وعدم تعاطفهم مع الأحداث الجارية في فلسطين، وأكدت دعمها للقضية وتعبيرها عن وقوفها مع الأشقاء الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر الماضي على صفحتها الرسمية.

أيتن عامر، هي ممثلة مصرية اسمها الحقيقي (سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر)، من مواليد 22 نوفمبر 1986، وعمرها حاليًا (37 سنة)، ولدت في محافظة الإسكندرية، شقيقتها الفنانة الشهيرة وفاء عامر.

بدأت أيتن، التمثيل من خلال دور صغير في مسلسل (ملح الأرض) الذي قام ببطولته النجم الكبير محمد صبحي، وعرض في الموسم الرمضاني لعام 2004، وتعتبر بدايتها الحقيقية في مسلسل “حضرة المتهم أبي” الذي قام ببطولته النجم الراحل نور الشريف، وعرض في 2006، لتتوالى بعدها أعمالها الفنية المميزة ما بين السينما والتليفزيون


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد