أيتن عامر ضيف شرف الكبير أوي10 «شروق كلنا سوا» تكشف حقيقة تيك توك

يعاود مسلسل الكبير أوي في حلقته العاشرة استضافة ضيفة شرف جديدة وهي الفنانة أيتن عامر. والتي تجسد شخصية «شروق كلنا سوا» نجمة التيك توك الشهيرة في المسلسل. وهي شخصية تحب الحرية غير ملتزمة بالعادات والتقاليد المصرية التي تضع للفتاة المصرية حدود في التعامل مع العالم المحيط بها. وتنشر مجموعة من الفيديوهات التي تجذب مشاهدات عديدة ثم تقابل أحمد مكي في شخصيته «جوني»، ويتفقوا على نشر اعتذار لـ جوني على الأكونت الخاص بها.

أيتن عامر ضيف شرف الكبير أوي10 تعرفوا على شخصيتها «شروق كلنا سوا»

أيتن عامر ضيف شرف الكبير أوي10 تعرفوا على شخصيتها «شروق كلنا سوا»

فيديو شروق كلنا سوا وسي جوني يحصل على 4 مليون مشاهدة

وفوجئنا باقتحام الفنان محمد سلام في شخصيته «هجرس» غرفة «جوني» بعدما لم يرد عليه على هاتفه المحمول. ويخبره بأن الفيديو الذي جمع جوني وشروق كلنا سوا حصل على نحو 4 ملايين مشاهدة على تيك توك. كما أن المتابعين الذين يتابعون جوني ازدادوا بقدر 50 ألف متابع. ويفاجيء جوني أن شروق كلنا سوا تتصل بـ « سي جوني» وترغب في الحديث معه بخصوص النجاح الذي حصل في الفيديو. ويطلب منها أن يقابلها، فتخبره أنها ستظهر في قناة “الحصان الذهبي”. ويعاود هجرس ويسأل جوني هل سينزل إلى القاهرة مرة أخرى؟!

جوني يذهب لـ لقاء شروق كلنا سوا في قناة الحصان الذهبي

وذهب جوني إلى قناة الحصان الذهبي ليهنئها بما حصلت عليه من شهرة في الفيديو الذي حدث بينهما. ولكن لا يستطيع جوني مقابلة “شروق كلنا سوا” لذلك يعرف عنوانها من صورة البطاقة التي حصل عليه من عامل الأمن الموجود أمام قناة الحصان الذهبي. ويفاجيء بشخصية شروق كلنا سوا. ويتضح أنها مختلفة للغاية عن الحقيقة التي تظهر على التيك توك.

أيتن عامر وأحمد مكي في الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع
أيتن عامر وأحمد مكي في الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

أيتن عامر تكشف حقيقة التيك توك

وركزت أيتن عامر في الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، على كشف حقيقة التيك توك، حيث جسدت في شخصية “شروق كلنا سوا” الاستوديو التي تقوم بالتصوير فيه. وتعرض عليه خطة لإشهار قنواتهم على تيك توك حيث تقول له أنه يمكنهما الارتباط العاطفي، وبعد ذلك يتزوجوا رسمي ويقوموا بتصوير كل شيء بث مباشر “لايف” من أجل جذب المزيد من المشاهدات، والربح من الاعلانات الموجودة على مواقع السوشيال ميديا التي تعرض عليها مثل هذه الشخصيات البث المباشر الخاص به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد