شيبوب مصر يكشف تفاصيل أول مسلسل كوميدي على تيك توك في رمضان

أعلن التيك توكر المصري محمد محمود المعروف باسم شيبوب مصر انتهاءه من تصوير مسلسل كوميدي جديد بعنوان “شيبوب وعنتر”.

وأكد شيبوب مصر أن المسلسل عبارة عن 30 حلقة كوميدية، ويتراوح زمن الحلقة من دقيقة ل 3 دقائق، على أن يتم إذاعة هذا المسلسل على التطبيق الصيني الشهير “تيك توك” ليصبح أول مسلسل رمضاني يتم إذاعته على تيك توك بدلا من القنوات الفضائية.

ووفقا ل شيبوب مصر فإن فكرة المسلسل تدور حول شقيقين شيبوب وعنتر، سماهم والدهم على أسماء الشاعر القديم عنترة بن شداد، وشقيقه شيبوب، وعلى الرغم من أن الثنائي إخوة إلا انهم مختلفين عن بعضهم تماما ومختلفين أيضا عن سيناريو الأعمال الفنية التي حكت عن قصة عنترة، حيث أن شيبوب في المسلسل هو البطل القوي، وعنتر هو الشقيق الضعيف الذي دائما ما يورط نفسه في مشاكل عديدة يحلها له شقيقه الأكبر والأقوى شيبوب.

وأوضح شيبوب مصر أن العمل يشارك فيه مجموعة من نجوم السوشيال ميديا وسيكون مفاجأة للجميع متوقعا تحقيقه نجاحا كبيرا باعتباره الأول من نوعه مؤكدا على أن هذا المسلسل سيكون مفاجأة كبرى لكل المتابعين.

ويحلم شيبوب أن يكون هذا المسلسل هو بدايته الحقيقية في دخول عالم التمثيل الحقيقي والمشاركة في الأعمال الفنية الكوميدية مؤكدا أن حلم حياته أن يشارك في عمل من بطولة الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد