“عزيزي الحجاب إشتقت إليك”.. حينما تحدثت بسمة وهبة عن الحجاب

تصدر اسم الإعلامية الجميلة بسمة وهبة، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، خلال السنوات الأخيرة لعدة أسباب، ومن أبرز تلك الأسباب حينما تحدثت عن الحجاب.

بسمة وهبة تتصدر محركات البحث بعدما تحدثت عن الحجاب

وتصدرت الإعلامية بسمة، التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت صورة لها بالحجاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، وكتبت: “عزيزي الحجاب إشتقت إليك”، الأمر الذي تسبب في إثارة الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل.

بسمة وهبة والحجاب على إنستجرام

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي تقوم فيها الإعلامية بالتحدث عن الحجاب، فقد ظهرت بسمة باكية خلال تقديمها لبرنامج “هى مش فوضى”، والذي كان يتم عرضه خلال فضائية “تن”، بالحلقة التي استضافت فيها أحد رجال الدين للتحدث عن حشمة المرأة والحجاب، وعلقت: “اللهم إنك تعلم أني أشتاق لإرتدائه كاملاً، ولا أملك القدرة في الوقت الحالي.. فـ يارب عجل لي بإرتدائه ولا تقبض روحي إلا وأنت راضٍ عني ومُرتدياه”.

وعلى الفور تلقت الإعلامية بسمة وهبة، الكثير من الدعم من قِبل مُحبيها ومُتابعيها خلال مواقع التواصل بعد هذا التصريح، والدعوة لها بالهداية والسير على الطريق الصحيح.

كما قامت الإعلامية، في حلقة أخرى بـ برنامج “هى مش فوضى”، وأكدت بأنها تتمنى العودة وإرتداء الحجاب، وقامت بالتغزل في المُحجبات وشياكتهم، وأنها تغار منهن بسبب استمرارهن على الطريق الصحيح، وأنها لم تستطيع الإستمرار بـ طريق الطاعة، وتتمنى أن تعود مرة ثانية لـ طريق الهداية، وأشارت وقتها بأن الحجاب فريضة من الله عز وجل.

وفي لقاء آخر، قام العديد من مستخدمي مواقع التواصل مؤخراً بتداول سؤال لأحد مُتابعيها عن إمكانية ارتدائها الحجاب، حيث ردت بسمة: “يا نهار أبيض طبعاً.. حقيقي جسمي كله أشعر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حلو