صور.. بعد زواجها للمرة الرابعة، تفاصيل طلاق ميار الببلاوي من زوجها عبد الله الكاتب

احتفلت قبل أيام الفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي بزواجها للمرة الرابعة على ضابط شرطة، وهو المقدم وائل عباس، وكان قد حضر حفل الزفاف عدد كبير من الأهل والأصدقاء بأحد فنادق محافظة بور سعيد الساحلية، وكان عدد كبير من الجمهور قد هاجمها بسبب تعدد زيجاتها التي أصبحت تشتهر بكثرة الزواج من وقت لآخر.

كانت الفنانة ميار الببلاوي قد تزوجت من قبل ثلاثة مرات، وأخر أزواجها الآن هو المقدم وائل عباس، الذي احتفلت معه بزفافها قبل أيام من الآن، وهو ما وضعها في مواجهة مباشرة مع الجمهور الذي أطلق غضبه عليها، هذا ما جعل الفنانة المعتزلة أن ترد وبشدة عن كل من هاجمها بسبب زواجها للمرة الرابعة.

كانت الفنانة المصرية المعتزلة قد تزوجت من المنتج السعودي الشهير عبد الله الكاتب، وأكدت أنها تطلقت منه أكثر من مرة بسبب معاملته السيئة لها، وكشفت عن سبب آخر وهو الحجاب.

ميار الببلاوي وعبد الله الكاتب

و قالت في تصريحات سابقة أن عبد الله الكاتب كان دائم السفر إلى بعض الدول الأوروبية، وكان دائماً ما يصطحبني معه إلى هذه الدول، وطلب مني أكثر من مرة أن أخلع الحجاب بسبب عادات وتقاليد هذه الدول، ولكنها كانت ترفض بشدة.

الزواج الرابع لميار الببلاوي

سبباً آخر كان السبب في طلاقها من زوجها المنتج السعودي، وهو أن والدته كانت تتعمد إهانتي في كل مرة تراني فيها، وتوجه لي السباب وألفاظ بشعة، وكانت تصفني بأني شحاتة مصرية، وأنها تزوجت من ابنها بسبب الأموال فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد