شيوخ وعواقل السلوم: حديث الرئيس السيسي صادق وإنجازاته على أرض الواقع

منذ ثلاثين عامًا، كان مسعود إدريس أبو زهرة، واحدًا من رواد تنمية محافظة سيوة، وكان يتمنى حلاً لمشكلة الصرف الزراعي، اليوم، يتفخر بحقيقة ملموسة: الرئيس عبد الفتاح السيسي قد حل تلك المشكلة، هذه اللحظة تتوج بإزدواج الطريق الممتد من سيوة إلى مطروح لمسافة 300 كيلومتر، وبفخر يتم الإعلان عن انتهاء 90% من تلك المسيرة الهامة.

اليوم السابع

اليوم السابع_الرئيس السيسي

جاء هذا التحول الكبير خلال حوار مع جمال إدريس، أحد سكان السلوم، أجراه الإعلامي محمد مصطفى شردي، مقدم برنامج “الحياة اليوم” على قناة الحياة، في ذلك اللقاء الذي أقيم في مدينة السلوم، أشاد جمال إدريس بالإنجازات التي تم تحقيقها، معبرًا عن امتنانه لتدشين زراعة الطريق وما تحمله من تقدم.

ومن جهة أخرى، تطرق جمال إدريس إلى أهم البنية التحتية التي نماها التطور الحضاري في تلك المنطقة، تحدث عن مستشفى مطروح الذي يعتبر نموذجًا للتطور الطبي، ومتاجر التعليم التي تعززت بالإضافة إلى القطاع الصحي.

لم يغفل الشيخ رجب رمضان صالح شيخ قبيلة القناشات بالسلوم، فرصة التحدث عن الإنجازات أمام الرئيس السيسي نفسه، وعندما تقابلا، كان الحديث يدور حول مشروعات المحافظة وتطورها الملموس، ولكن أكثر ما لفت انتباهه هو الصدق الذي تنطلق منه كلمات الرئيس، فالأمور أصبحت واضحة وتلقائية.

إن تطور المستشفى وتنوع التخصصات التي يقدمها، يعكس بوضوح حجم التحسن في القطاع الصحي. وهذه الإنجازات لا تعكس إلا جزءًا من مسيرة التنمية والتطوير الشاملة التي يشهدها جنوب غرب مصر، حيث تتجلى رؤية مصر نحو المستقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد