شمس البارودي ترثي أبنها بكلمات مؤثرة “يارب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا”

كتبت السيدة شمس البارودي، رثاء لنجلها المتوفى عبد الله إبن الفنان حسن يوسف على صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك”، كلمات شمس البارودي حملت قدراً كبيرا من الحزن على أبنها، ولكنها في الوقت نفسه حملت إيمان ورضا بقضاء الله عز وجل في المصيبة التي أصابتها.

دعاء ورثاء ووداع

ونشرت شمس البارودي رثاءها من خلال خاصية “ستوري” على صفحتها قالت فيه “روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين أسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء، أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنات الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين”.

وأضافت “أسأله أن تزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يا رب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت، فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم الحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم”.

وشهدت الأيام القليلة الماضية حادث مفجع، بعد أن لقى عبد الله الابن الأصغر للفنانين حسن يوسف وشمس البارودي مصرعه غرقاً، حيث وافته المنية أثناء قضاءه لأجازته الصيفية بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وعبد الله هو الابن الأصغر ويبلغ من العمر 35 عام، درس الطيران في أوكرانيا ولم يستهويه المجال الفني، حيث عاش في بيروت وحصل هناك على درجة البكالريوس في الإعلام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. معوض البسيونى يقول

    البقاء لله اللهم ازرع الصبر فى قلبيهما واخلفهم خيرا منه انا لله وانا اليه راجعون