سارة نخلة تفــ،،ـضـ،،ح ياسمين عز.. “واخدة حقن بتبيض الجلد وبتركب شعر عند الفرعون السوري”

 

كشفت الفنانة والمذيعة السورية سارة نخلة العديد من المفاجآت حول الإعلامي المصرية ياسمين عز عقب ظهورها في برنامج مقالب رامز جلال “رامز نيفر إند” وتعرضت لسؤال خلال البرنامج إذا كانت خضعت لعمليات تجميل من قبل أم لا لتجيب بدون تفكير أنا لوني أبيض من الله وأمسكت بقطعة قماش ودعكت بها يدها الأمر الذي كان غريبًا على الجمهور فلا يوجد علاقة بين عمليات التجميل ولون البشرة إلا أن كشفت الفنانة سارة نخلة المستور.

 

سارة نخلة لياسمين عز الشعب كله عارف لونك 

قالت الفنانة السورية سارة نخلة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك خلال منشور موجه لياسمين عز قائلة… “لما حد يسالك عاملة تجميل يعني اكيد ما يقصدوش ليه انتي بيضة بس سبحان الله إلى على راسه بطحة بقا ما هي حقن الجلوتاثيون الي واخداها عند الدكتور اياه عشان تبيضي لونك دي اول حاجة خطرت على بالك عشان تنكريها عشان الشعب كله عارف لونك قبل وبعد الحقن واكيد يعني لو مسكت حاجة ومسحتي ايدك اكيد اكيد مش هايطلع بودرة يعني، ما هي حقن بالوريد بس خلي بالك بتأثر على الكلى دي معلومة نسي يقولهالك فرعونك الدكتور”.

 

سارة نخلة تكشف حقيقة شعر ياسمين عز

وأضافت سارة نخلة الفنانة السورية خلال توجيه كلامها لياسمين عز قائلة.. “اما الشعر فهو كله اكستنشن طبعا وعند الكوافير اياه برضو الي بشوفك عندو دايما الفرعون السوري”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد