ياسمين عز ترفع راية التحدي وتعلن مقاضاة نيشان

قالت الإعلامية ياسمين عز، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل إنستجرام، إنها تعتزم مقاضاة نيشان، وذلك بعد الأزمة التي نشبت بين الطرفين بسبب عدم حضورها، ندوة للمذيع اللبناني في منتدى الإعلام العربي في دبي.

ياسمين عز - مصدر الصورة: جوجل

ياسمين عز - مصدر الصورة: جوجل

وسخر نيشان من عدم حضور ياسمين عز، قائلا عبر مقطع فيديو نشره برنامج ET بالعربي “وينها ياسمين عز؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي”.

وقال نيشان في المقابلة مع برنامج ET بالعربي  “الإعلامي المهني يجب أن يحترم مواعيده ويصل في الوقت المناسب ويفي بالغرض”.

وتابعت ياسمين عز “انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الكبير، وانطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى قضائية”.

ونوهت “‎وبناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء إلى شخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقا وقانونا”.

وشددت الإعلامية المصرية التي تقدم برنامجا على فضائية mbc masr “سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي، ‎ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في ‎سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق، ‎وليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة، وإنما أترك الأمر للجهات المعنية في دولة القانون”.

تصريح ياسمين عز - مصدر الصورة: حساب ياسمين عز على إنستجرام
تصريح ياسمين عز – مصدر الصورة: حساب ياسمين عز على إنستجرام

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد