رسميا.. السيسي يعلن ترشحه لفترة رئاسية جديدة

أعلن رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، ترشحه بشكل رسمي لفترة رئاسية جديدة، من أجل استكمال الحلم في بناء الدولة المصرية الحديثة.

الرئيس السيسي - مصدر الصورة: جوجل

الرئيس السيسي - مصدر الصورة: جوجل

وقال الرئيس السيسي في كلمة له بعد ختام مؤتمر حكاية الوطن (الرؤية والإنجاز) مساء اليوم الإثنين “لقد عقدت العزم على ترشيح نفسي لكم من أجل استكمال الحلم لمدة رئاسية جديدة من أجل مصر وشعبها”.

وتابع “أدعو المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وكمواطن مصري قبل أن أكون رئيسا للجمهورية، أشعر بسعادة بالغة لتنوع المرشحين، ولهم جميعا مني كل التقدير والاحترام”.

ونوه الرئيس عبد الفتاح السيسي “الاختلاف سنة الله عزوجل في خلقه، وحقيقة لا يمكن إنكارها، والتنوع دليل على خصوبة أمتنا”.

وشدد الرئيس المصري “بذلت الجهد وصدقت العهد قدر ما استطعت وأخلصت النوايا”.

وأردف عن انتخابات الرئاسة المصرية “إن كان يا رب في غيري أولى بها مني فوفقه.. ويا رب إذا كنت أنا أولى بها فوفقني ويسر لي”.

ولفت السيسي “نعمل معا جميعا من أجل الوطن، كما أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيسي والباعث الأساسي لاستكمال الحلم في بناء دولتنا المصرية”.

وأوضح “عازم على الاستمرار في تطوير الحياة السياسية والحزبية، ولا أبادر إلا باستدعاء المصريين، والذين أدعوهم لجعل الانتخابات بداية لحياة سياسية مفعمة بالحيوية”.

وختم الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمته بقوله “تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر”، وذلك قبل عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد