رد فعل الكبير من زواج سي جوني من أيتن عامر «ملخص الحلقة 11 من الكبير أوي»

فوجيء الكبير بزواج “جوني” أخاه من أيتن عامر التي تجسد شخصية “شروق كلنا سوا”. ورفض رفضًا قاطعًا على هذه الزيجة، معللًا أنه لا يعرف من تكون ومَن هي عائلتها وكيف لا يخبره أخوه بهذه التفاصيل الشخصية، خاصة وأنهما سيعيشان في نفس “دوّار” الكبير في المزاريطة.

رد فعل الكبير من زواج سي جوني من أيتن عامر «ملخص الحلقة 11 من الكبير أوي»

مربوحة ترفض زواج جوني من شروق كلنا سوا، ولكن تحدث المفاجأة

ورفضت أيضًا مربوحة في الحلقة “11” من الكبير أوي الجزء السابع زواج جوني من “شروق كلنا سوا” خاصة وأنها عرفت أمر الزواج من على السوشيال ميديا. إلا أن جوني استطاع أن يبتزّها وصوّرها تأكل التسالي الخاصة بالكبير لذلك وافقت على عدم الاستمرار في الرفض، والانحياز إليه.

جوني يعرض حياته على التيك توك واللايف لكسب الأموال

وظهر أحمد مكي في شخصية جوني يعرض حياته على المشاع ويحكي حكاية حبه من أيتن عامر بشخصيتها “شروق كلنا سوا” حيث نشروا مجموعة من الفيديوهات والبث الحي من أجل ذلك. ولكن الكبير تدخل وأراد أن يمنع ذلك. واستطاع فعلًا أن يمنع ذلك، إلا أن جوني أصابه المرض ودخل المستشفى.

الدكتور ربيع يظهر لأول مرة في الكبير أوي 7

وظهر الدكتور ربيع الشخصية التي يجسدها الفنان بيومي فؤاد لأول مرة. في مشهد جمعه بـ احمد مكي بشخصية جوني والتي يشكو فيها من أنه أصيب بنوبة برد شديدة وحدث بينهما مجموعة من “الافيهات” المضحكة التي يؤديها الفنان بيومي فؤاد بصورة رائعة كل مرة. ولكن فوجيء الجميع بأن “شروق كلنا سوا” ظهرت في الوحدة الصحية للبث المباشر لـ مرض زوجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد