خطف واعتداء بالضرب بين أيتن عامر وطليقها.. وموقف النيابة من الاتهامات المتبادلة

وقعت مشاجرة حامية بين الفنانة المشهورة وطليقها مدير التصوير محمد عز، داخل أحد الكمبوندات المشهورة دخل مدينة الشيخ زايد، حيث قد تلقت شرطة النجدة بلاغا من الفنانة أيتن عامر تبلغ من السن 35 عاما ضد طليقها والذي يبلغ من العمر 41 عاما.

 

اتهمت الفنانة أيتن عامر طليقها مدير التصوير محمد عز العرب بالاعتداء عليها وعلى والدتها بالضرب والسب والشتم والتي تبلغ من العمر 71 عام، وخطف أبنائهما الإثنين وهم أيتن تبلغ من العمر سبع سنوات ويوسف يبلغ من العمر ست سنوات من داخل الكمبوند المقيمين به.

 

قام الزوج بأخد الطفلين بالقوة من والدتهم ووضعهم داخل السيارة الخاصة به، وقاد السيارة بهما للخروج من الكمبوند لكن قام أمن الكمبوند بإستوقافه وتم التحفظ على السيارة لحين قدوم الشرطة.

موقف النيابة العامة من اتهامات الطرفين :

استدعت النيابة العامة موظفي الأمن الخاص بالكمبوند لأخذ إفادتهم في الواقعة، بعد التحقيق في البلاغات المقدمة منها عقب حادث التشاجر التي وقعت داخل مجمع سكني بالشيخ زايد.

أعلنت النيابة العامة إخلاء سبيل كل من الفنانة أيتن عامر مع عودة الأطفال لوالدتهما وإخلاء سبيل طليقها بغرامة مالية وصلت ل1000 جنيه مع توقيع تعهد بعدم التعرض لهما بالضرر وتوفير الرعاية الكاملة لهما.

 

تصريحات والد طليق أيتن عامر الرسام أحمد عز العرب:

رفض والد المصور محمد عز العرب ما قام به إبنه من إساءة لوالده أحفاده، وصرح إنها مثل ابنته ويكن لها الحب والإحترام والتقدير، كان ذلك عبر تدوينه عبر صفحته الرسمية على تويتر.

كواليس علاقة أيتن عامر ووطليقها محمد عز :

تزوج محمد عز من الفنانة أيتن عامر عام 2015 عن طريق قصة حب جمعتهما أثناء تصوير فيلم زنقة ستات، واستمر زواجهما سبع سنوات حتى انفصل في عام 2022 ولم يعلن الثنائي عن أسباب طلاقهما، وحققت أيتن عامر العديد من النجاحات الفنية آخرها في مسلسل مكتوب عليا في السباق الرمضاني الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد