رحلت ودفنت في هدوء.. سبب وفاة شرين سيف النصر ووصيتها الأخيرة

أعلن أخو الفنانة المعتزلة شرين سيف النصر اليوم خبر وفاتها الذي جاء بشكل مفاجئ، وكشف شريف سيف النصر الأخ الغير شقيق للراحلة أنه تم دفنها بالفعل في مدافن العائلة في هدوء كما طلبت هي في وصيتها.

وكتب أبو النصر على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” ناعياً أخته “توفيت الي رحمة الله اليوم اختي الصغيره الغير شقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر”، وتابع تمت الصلاة و الدفن في مقابر العائلة في هدوء و سكينه كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها”.

وأختتم أخو الراحلة منشوره بطلب الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

خبر وفاة الفنانة المعتزلة شرين سيف النصر أحزن الكثيرين من عشاقها الذين عاصروها في عصرها الذهبي بالتسعينات، حيث كانت من اهم النجمات في هذا الوقت، وشاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية مع أهم نجوم الفن.

ورحلت صاحبة “مين اللي ما يحبش فاطمة” عن عمر 57 عام في هدوء، كما عاشت وابتعدت عن الفن في هدوء، فخلال فترة اعتزالها لم تحاول الراحلة أن تظهر في أي عمل أو مقابلة تليفزيونية، بل فضلت أن تبتعد فقط، وهذا ما يفسر وصيتها الأخيرة.

رحيل شرين سيف النصر في هذا العمر دفع الكثيرين إلى التساؤل عن سبب الوفاة، وسبب الوفاة المعلن كما نشرته المصري اليوم أنه بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، حيث أسلمت روحها فجر اليوم السبت رابع أيام عيد الفطر المبارك، وتم استخراج تصريح الدفن بعد ظهر اليوم من مدينة الشيخ زايد، وصلى عليها الأقارب والمحبين بعد صلاة العصر ثم دفنت في مدافن العائلة بالإمام الشافعي.

وأوصت الراحلة أن يتم دفنها في مقابر العائلة في هدوء كما جاء في منشور أخيها، وأن لا يتم عمل عزاء لها، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها ومحبيها الصير والسلوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. hadher يقول

    المفروض تنشرون صورها وهي في كامل الاحتشام في عمرها الاخير.. نشر الصورة اعلاه اهانة لها وتذكير للناس بكونها كانت سافرة غير محتشمة .. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ..

  2. غير معروف يقول

    اللة يرحمة