رانيا يوسف: “مشكلتي مع نادية الجندي شخصية وحياتية.. حرب دايرة من تحت لتحت”

أكدت الفنانة رانيا يوسف، أنه تعيش حرب دائمة مع الفنانة نادية الجندي، متابعة: “حرب دايرة من تحت لتحت.. في ناس بتحارب بذكاء”، وجاء ذلك خلال تصريحاته مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة”، المُذاع يوميًا خلال شهر رمضان عبر شاشة “المحور”.

رانيا يوسف ونادية الجندي

رانيا يوسف ونادية الجندي

رانيا يوسف نادية الجندي.. حرب دائرة

رانيا يوسف تعلق على “فستان البطانة”: “أنا الوحيدة اللي بأوفر في اللبس.. مش هروح…

وتابعت: “أنا لما بحارب حد بحاربه في وشه وقدام الناس في العلن.. معنديش اللف والدوران”، مشددة على أنها لا تحارب الفنانة نادية الجندي، حيث إنها بعيدة جدًا عنها، منوهة بأن مشكلتها مع الفنانة نادية الجندي ليست في الأدوار أو العمل الفني، إلا أن المشكلة هي مشكلة شخصية، مضيفة: “مشكلتي من ساعة ما كنت متجوزة المنتج محمد مختار.. كان في صراعات شخصية على المستوى الحياتي”.

رانيا يوسف: “بحب أدلع نفسي بالفستاين المفتوحة.. جسمي حلو وأنا متربية كويس”.. فيديو

وأوضحت أن الفنانة نادية الجندي ليست مقياس للنجومية بالنسبة لها، مشيرة إلى أن أكثر من فيلم كانت الفنانة نادية الجندي بطلة العمل، كان من إنتاجها أو تشارك في إنتاجه، منوهة على أنها تحترم في نادية الجندي الاستمرارية والإصرار على النجاح.

رانيا يوسف: “عامل مساعد سبب نجومية نادية الجندي.. أنا محدش ساعدني”

وأشارت إلى أن النجومية لها طرق كثيرة جدًا، ولابد أن نحترم فيها إصراره على الاستمرار والنجاح، مضيفًا: “النجومية مش سببها الموهبة.. مجتليش الفرصة زيها”، مشددة على أن محمد مختار زوجها وانتج لها أكثر من عمل درامي أو سينمائي، لكنه لم ينتج للفنانة رانيا يوسف، موضحة أنها لم تطلبمنه أن ينتج لها أي عمل.

 

وعقبت: “أنا لو كان معايا فلوس مكنتش هنتج لنفسي.. دي مش مدرستي”، مشددة على أنها لم تطلب أن يشارك زوجها السابق في إنتاج أي عمل لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد