رانيا يوسف: “بحب أدلع نفسي بالفستاين المفتوحة.. جسمي حلو وأنا متربية كويس”.. فيديو

وجهت الإعلامية اسما إبراهيم، أحد الاسئلة للفنانة رانيا يوسف، قائلة: “ايه الفرق اللي خلى رانيا يوسف من نجمة صف أول.. بيتقال أن رانيا راحت عليها.. والناس بتقول أننا شايفين رانيا بفستينها العريانة”، لترد: “العريانة دي كلمة قوية أووي.. أنا جسمي حلو ومش بلبس عريان.. ولو أي فستان بلبسه ده مش عيب فيا”.

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

رانيا يوسف تعلق على “فستان البطانة”: “أنا الوحيدة اللي بأوفر في اللبس.. مش هروح بنيوفرم” (شاهد)

وتابعت: “أنا موجودة ومين قال أني مش نجمة صف أول.. موجودة وعندي مسلسلاتي وعندي أفلامي”، مشددة على أنها لا ترتدي الملابس العريانة، حيث إنها ترتدي الملابس الملاءمة والتي تليق بها، مضيفة: “أنا برفض كلمة عريانة دي.. في زميلات بيلبسوا عريان أكتر مني، ومش هقول اسماء”، وجاء ذلك خلال تصريحاتها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

من المقرر ان يستضيف برنامج “حبر سري”، هذا العام كوكبة كبيرة من نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وخلال الحلقة الأولى من هذا الموسم حقق نسب مشاهدات عالية، بعد تصريحات جريئة من الفنانة رانيا يوسف، والتي تتطرقت للحديث عن علاقتها مع الفنان أحمد الفيشاوي ونجومية الفنانة نادية الجندي والفنانة زينة، وعلاقتها بالدجل والشعوزة.

 

رانيا يوسف تكشف عن حقيقة لجوئها لدجال لفك السحر: “أعوذ بالله أنا بني أدمة كويسة”.. شاهد

وحقق برنامج “حبر سري”، الكثير من النجاحات خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022، وحاذ على إعجاب المشاهدين وحقق نسب مشاهدات مرتفعة، كما أنه استضاف عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشة “القاهرة والناس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد