حلقة ضرب نار علاقتها بالفيشاوي وفستان البطانة.. رانيا يوسف على “حبر سري” الـ10 مساءً (فيديو)

أعلنت قناة “القاهرة والناس”، عرض برنامج “حبر سري”، اليوم في تمام الساعة الـ10 مساءً، ويستضيف البرنامج خلال حلقة اليوم الفنانة رانيا يوسف، والتي يعرف عنها الجراءة في التصريحات، كما أن الجمهور يصفها بالفنانة المشاكسة والصريحة والجريئة في التصريحات والظهور.

رانيا يوسف والفيشاوي

رانيا يوسف والفيشاوي

رانيا يوسف أنا مش أكبر من الفيشاوي بكتير.. هما 3 سنين

وخلال عرض البرومو التشويقي الخاص بحلقة اليوم للفنانة رانيا يوسف، عبر شاشة “القاهرة والناس”، تحدثت الإعلامية اسما إبراهيم، عن الحلقة، منوهة بأنها تستضيف الفنانة الجريئة والمشاكسة والصريحة، مشيرة إلى أن صراحتها في الحوارت سببت لها العديد من الأزمات والمشاكل.

 

وعقبت على ظهورها مع الفنان أحمد الفيشاوي، قائلة: “أنا مش أكبر بكتير هما 3 سنين مش قصة يعني”، ووجهت لها الإعلامية سواء عن الراجل في حياتها، وجاء السؤال بـ”الرجالة في حياتك مصدر نكد ومشاكل”.

 

وحقق البرنامج في موسمه الأول الكثير من النجاحات والشهر الكبير خلال عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2022، من خلال استضافة العديد من النجوم ورجال الفن والرياضة والثقافة، وحاز البرنامج على نسب مشاهدات عالية خلال الـ30 حلقة، والتي تم عرضها خلال الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تكون حلقات هذا الموسم جريئة من خلال استضافة العديد من النجوم والفنانيين والرياضيين، وعقبت الإعلامية اسما إبراهيم، على أكثر الحلقات جراءة في هذا الموسم، منوهة بأن حلقة الإعلامي ونجم كرة القدم أحمد حسام ميدو هي الحلقة الأكثر جراءة وشهرة وشراسة على الإطلاق، مشددة على أنه أطلقت تصريحات لا تخرج في التلفزيون، وكل ضيوف مسئول مسئولية كاملة عن تصريحاته، كما أنه لن يتم حذف أي عبارات أو مقطوعات من البرنامج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد