حسين فهمي: بعد تخطيه العقد الثامن مازال يعيش بمبدأ” الحياة حلوة عيشها وإتهنى” ويستعرض مهاراته في قيادة سيارة بحرية

شارك الفنان حسين فهمي، متابعيه بصور جديدة، قام بنشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام،  وذلك خلال قضائه العطلة الصيفية برفقة أصدقائه المقربين، في الساحل الشمالي.

شبابه الدائم يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

ظهر الفنان حسين فهمي، خلال الصور التي تم نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”، في إطلالة رياضية، وهو يقود لانش بحري، في جو يسوده الاستمتاع والبهجة، برفقة أصدقائه، في الماظة الساحل الشمالي، معلقا على صورته قائلا” أسعد الأوقات مع الأصدقاء، لممارسة الرياضة البحرية، في الماظة الساحل الشمالي”.

هذا وقد توالت تعليقات متابعيه، وذلك عقب نشره صوره وهو يقود اللانش، ولا تظهر عليه آثار التقدم في العمر، وأنه أثبت لجمهوره العريض في الوطن العربي، أن العمر مجرد رقم، فما كان من متابعيه إلا أثلجوا صدره بسيل من التعليقات الإيجابية، حيث علقت أحد متابعيه قائله” المغامرات الجميلة مع الناس الحلوة، بتبقى رائعة بصحتك وراحتك”، وعلق أخر” ربنا يحفظك بجد أروع اللحظات”.

وعلق آخر، على سبيل الطرفة” بتعرف تسوق يا عمو”.

هذا ويذكر أن الفنان حسين فهمي، صاحب ال 83 عام، من مواليد القاهرة، 22 مارس لعام 1940م،  وتزوج عدة مرات، ومن زوجاته” الفنانة ميرفت أمين، هالة فتحي، لقاء سويدان، رنا القصيبي”، وله ثلاثة من الأبناء وهم” منة الله، محمود، نائلة”، وكان أخر أعماله الدرامية في موسم رمضان الماضي، مسلسل” سره الباتع”، مع المخرج المصري خالد يوسف.

قد يهمك:

نوال الزغبي: رقصها في عيد ميلادها يشعل مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد نشرها مقطع فيديو أثناء الإحتفال… التفاصيل

بالفيديو… “إيهاب توفيق” يرد على أكاذيب بعض المواقع الصحفية بخصوص إحيائه حفلا غنائيا في يوم رحيل صديقه المطرب “علاء عبد الخالق”

” ولأن التتبيلة سر الطعم المميز”… اعرفي أهم 10 تتبيلات للدجاج واللحوم تناسب الشوي في الفرن وعلى الجريل وفي الطاسة وعلى البخار

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد