بوسترات فيلم “الإسكندراني” تثير الجدل… وجملة مثيرة على صورة محمود حافظ

خلال الإعلان عن فيلم “الإسكندراني” تم استخدام جمل تعبر عن طبيعة كل شخصية، إلا أن التعليق على صورة الفنان محمود حافظ أثارت جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.
حيث جاء في التعليق الأصلي للصورة عبارة “شرف لأي ست تشم عرق راجلها الشقيان”، وتم حذف الصورة وتعديل التعليق لاحقا ليصبح ” الشقى شرف”.

البوستر الذي اثار الجدل وتم حذفه وتعديله – مصدر الصورة موقع في الفن

 

ردود أفعال متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي

تفاعل العديد من الجماهير مع تلك التعليقات على بوسترات شخصيات الفيلم، وقاموا بإعادة نشر هذه البوسترات قبل أيام من تاريخ عرض الفيلم في دور العرض، حيث من المقرر أن يتم طرحه في الرابع من يناير المقبل.
فيلم “الإسكندراني” من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.
ويشرف على الإنتاج أحمد عفيفي، ويتولى التصوير سامح سليم، والديكور أحمد عباس، والملابس مونيا فتح الباب، والمنتج الفني صبري السماك، والمونتاج عمرو عاكف.
“الإسكندراني” هو التعاون الثاني بين الفنانة زينة والمخرج خالد يوسف في عالم السينما بعد مرور خمس سنوات من فيلم ” كارما ” الذي تم عرضه عام 2018، ويعتبر الفيلم أحدث أعمال خالد يوسف في مجال السينما، والذي شارك في بطولته عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوي، ماجد المصري، وفاء عامر، مجدي كامل، دلال عبد العزيز، إيهاب فهمي، مصطفى درويش، سارة التونسي، وعمر زهران.

والآن نعرض الصور الخاصة بالفيلم نقلا عن موقع في الفن

الصور والبوسترات نقلا عن موقع في الفن


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد