نوال الزغبي: رقصها في عيد ميلادها يشعل مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد نشرها مقطع فيديو أثناء الإحتفال… التفاصيل

 نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وذلك من حفل عيد ميلادها، في منزل صديقتها الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، حيث قامت الفنانة ماغي بو غصن، بالاحتفال بعيد ميلاد صديقتها المقربة، على طريقتها الخاصة في منزلها، كأقل تقدير لها على عمق المحبة التي تجمعهم، وذلك في حضور بعض الأصدقاء المشتركين.

نوال الزغبي

برفقة أصدقائها تحتفل بيوم مولدها

وظهرت الفنانة نوال الزغبي، خلال مقطع الفيديو، الذي تم نشره عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وهي ترقص بعفوية شديدة، والفرحة تملأ عيناها، وترديدها للأغاني معبرة عن فرحتها بإحتفال أصدقائها المقربين معها بعيد ميلادها.

لمشاهدة مقطع فيديو حفل عيد ميلاد الفنانة نوال الزغبي من هنــــــــا.

وكان من أبرز المدعوين لحفل عيد ميلاد الفنانة نوال الزغبي، الإعلامي خالد آغا، والمنتج اللبناني جمال السنان، وشربل أبي خليل، ومعد البرامج علاء مرعب، والدكتور روي مطران.

هذا وأبهرت الفنانة نوال الزغبي متابعيها، بأناقتها المعهودة، حيث أطلت عليهم مرتدية بدلة، مكونة من جاكيت وبنطلون، مزيج ما بين اللون الفوشيا واللون الأبيض، مستعينة بقلادة كبيرة الحجم، وحلق ذهبي اللون.

هذا وقد انهالت عليها التعليقات الإيجابية، وذلك عقب نشرها للفيديو عبر حسابها الرسمي، متمنين لها عيد ميلاد سعيد.

قد يهمك:

حفل زفاف جماعي ل”300 شاب وفتاة” برعاية المنطقة الشمالية العسكرية ومؤسسات المجتمع المدني

بالفيديو… “إيهاب توفيق” يرد على أكاذيب بعض المواقع الصحفية بخصوص إحيائه حفلا غنائيا في يوم رحيل صديقه المطرب “علاء عبد الخالق”

” ولأن التتبيلة سر الطعم المميز”… اعرفي أهم 10 تتبيلات للدجاج واللحوم تناسب الشوي في الفرن وعلى الجريل وفي الطاسة وعلى البخار

الداعية عائض القرني: ثلاث دعوات احرص عليها قائما وقاعدا وعلى جنبيك وأبشر بالنتائج الباهرة

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد