حفل زفاف جماعي ل”300 شاب وفتاة” برعاية المنطقة الشمالية العسكرية ومؤسسات المجتمع المدني

تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، في دعم المجتمع المدني، وتوفير حياة كريمة للمواطنين، نظمت المنطقة الشمالية العسكرية، حفل زفاف جماعي ل ثلاثمائة شاب وفتاة، من أبناء المحافظات التي تقع بنطاق المسئولية، بالتعاون مع كبار رجال الأعمال وعدد من الجمعيات الأهلية المصرية، ومؤسسات المجتمع المدني.

حفل زفاف جماعي

بحضور رجال الدولة الفرحة عمت أجواء الحفل

جاء على رأس الحاضرين لحفل الزفاف، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور شوقي علام، مفتي جمهورية مصر العربية، والفريق أشرف عطوة، قائد القوات البحرية، ومحافظ الإسكندرية، ومحافظ الغربية، ومحافظ كفر الشيخ، ومحافظ البحيرة، وعدد من رؤساء الجامعات المصرية.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

وخلال الحفل نقل اللواء أركان حرب وليد حمودة، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، تحية وتهنئة كل من الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، للحضور، وأكد أن الحفل يعكس المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها القوات المسلحة تجاه شعب مصر العظيم بمختلف فئاته وأطيافه.

وتضمنت فعاليات الحفل تقديم الأجهزة الكهربائية، والأثاث، والمستلزمات المنزلية، وكذا هدايا مادية لتخفيف الأعباء عن كاهل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج وأسرهم، كما تم تنفيذ عدد من الفقرات الفنية والترفيهية، بمشاركة الموسيقى العسكرية، وبعض نجوم الغناء” محمد فؤاد، مصطفى كامل، أحمد شيبه”.

من جانبهم أعرب الحاضرون عن تقديرهم البالغ لما تقوم به القوات المسلحة المصرية، من جهود لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لشعب مصر العظيم.

قد يهمك:

بالفيديو… “إيهاب توفيق” يرد على أكاذيب بعض المواقع الصحفية بخصوص إحيائه حفلا غنائيا في يوم رحيل صديقه المطرب “علاء عبد الخالق”

” ولأن التتبيلة سر الطعم المميز”… اعرفي أهم 10 تتبيلات للدجاج واللحوم تناسب الشوي في الفرن وعلى الجريل وفي الطاسة وعلى البخار

بيع “تمثال الراحة” لنحات مصري بقيمة 64 ألف جنيه إسترليني… التفاصيل

⇐ “حَمَار وحلاوة يا بطيخ”… 6 نصائح لاختيار البطيخة المثالية

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد