بالفيديو.. أدهم نابلسي يناشد الفنانين بالتوبة إلى الله وترك المعاصي

ناشد المطرب المعتزل “أدهم نابلسي” الفنانين بالتوبة إلى الله، حيث وجه لهم رسالة ينصحهم فيها على التخلي عن الفن والتوبة واتباع طريق الله، وذلك من خلال فيديو كان قد نشره على حسابه الرسمي على إنستجرام.

آدهم نابلسي - مصدر الصورة: نجوم مصرية

وكان قد أوضح أدهم نابلسى في الفيديو: “الجميع يشعر بالألم والعجز وذلك لعجزنا عن مساعدة فلسطين، حيث إننا نشاهد المذابح التي تحدث يوميا، ولكن نحن كمسلمين لا يجب أن نستسلم ويجب أن نتوب إلى الله ونتبع طريقه، وعندما نسمع الأذان للصلاة يجب أن تكون مساجدنا مليئة معتمرة، أعلنوا توبتكم إلى الله، ودعم إخوتنا في غزة”.

وأكمل أدهم نابلسي قائلا: ” أناشد جميع الفنانين والمشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي، لقد كنت مثلكم في السابق، والآن هداني الله وتغيرت حياتي، توبوا إلى الله”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Adham Nabulsi‎‏ (@‏‎adhamnabulsi‎‏)‎‏

إنجي خوري وأدهم نابلسي

وعلى الجانب الآخر أثارت المطربة السورية “إنجي خوري”، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طلبها الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي، حيث أعلنت قائلة: “سوف أعتزل الغناء وأرتدي الحجاب إذا وافق على الزواج مني”.

وكانت قد نشرت المطربة إنجي خوري، مقطع فيديو عبر إنستجرام، تطلب خلاله الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي، حيث قالت: “إذا أدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب وأصلي وأتوب لربنا، وأنا ما بدي التليفون حتى، يؤبرني ما أجمله، يقولون إذا الشيخ تزوج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنة، وأنت يا أدهم ما بدك تدخل الجنة، آدهم تقبل تتزوجني”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد