في بداية دخولها للفن.. فنانة مصرية تكشف تفاصيل خطبتها من تامر حسني

كشفت الفنانة المصرية الشابة “بسنت السبقي”، تفاصيل قد أعلنتها للمرة الأولى عن علاقتها بالفنان تامر حسني وخطبتها له، وسبب ابتعادها عن الأضواء، حيث بسبب تصريحها خلال لقاء لها على قناة “هي” المصرية، تصدر اسم الفنان تامر حسني محرك البحث على “جوجل” في المملكة، فماذا قالت؟

الفنانة الشابة بسنت السبقي قالت إن سبب ابتعادها عن الأضواء هو الرفض التام من خطيبها السابق في العمل في مجال الإعلام، قائلة: “وقتها أنا كنت مراسلة ومذيعة وهو كان رافض تماما فوافقته الرأي وتوقفت عن العمل”.

حيث أكدت أنها الآن إذا طلب منها رجل ألا تعمل سوف ترفض تماما، معبرة: “كنت صغيرة ومش فاهمة حاجة ومش مستوعبة ومش كنت لسه اتحطيت في تجارب”.

حيث أفصحت عن شخصية خطيبها السابق الذي رفض عملها، قائلة إنه الفنان تامر حسني، لكن الموضوع قديم جدا وأصبحنا أصدقاء وصار بيننا عمل مشترك.

حيث أضافت قائلة: “هو تامر حسني مش كان عنده رغبة إني أشتغل لأنه لا يحب المواعيد المتأخرة وحد يضايقني أو حد يزعقلي، وما بيننا كل احترام واشتغلنا مع بعض في مسلسل “آدم”، وكان فيه وقت كبير ما بين الانفصال وما بين الشغل وتم التعامل بيننا عادي هو استغرب بس إن أنا بقيت ممثلة لأن الموضوع مش كان في دماغي”.

انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

في شهر أبريل الماضي، أعلن الفنان تامر حسني انفصاله عن بسمة بوسيل، وذلك بعد زواج قد دام لمدة 12 عاما، حيث كتبت بسمة بوسيل، عبر حسابها بموقع انستجرام: “لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني، ولكن سيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير آمين يارب”.

من جانبه علق تامر حسني على انفصاله وقال عبر حسابه بموقع انستجرام: “المودة والرحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

وأضاف قائلا: “ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد