تأجيل عرض فيلم “شماريخ” بسبب الفنان الراحل مصطفى درويش

فيلم شماريخ بطولة النجم المصري آسر ياسين، والنجمة أمينة خليل كان قد خرج من موسم أفلام عيد الأضحى، وذلك بسبب وفاة الفنان الراحل “مصطفى درويش”، حيث كان قد توفي في مطلع شهر مايو الماضي.

وكان قد تم تأجيل عرض الفيلم بسبب وفاة الفنان مصطفى درويش، حيث كان يؤدي شخصية صديق الفنان آسر ياسين في فيلم “شماريخ”، حيث كان يتبقى له 3 أيام تصوير فقط على انتهاء الفيلم بأكمله، حيث إنه كان موجودا بشكل أساسي في جميع مشاهد العمل، وكان قد قرر المخرج عمرو سلامة الاجتماع بطاقم العمل حتى يدرسوا كيف ستتم معالجة غياب الفنان مصطفى درويش.

حيث ظهر الفنان الراحل مصطفى درويش في البوستر الدعائي لفيلم “شماريخ” بطولة الفنان آسر ياسين حيث كان مرتديا قناع واقي للغاز، وكان في يده بندقية مضيئة وبجانبه الفنان أمينة خليل وفي الخلفية في السماء أشكال للشماريخ مطلقة في السماء.

وعلى الجانب الآخر يشارك في بطولة فيلم “شماريخ” عدد كبير من الفنانين على رأسهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد كبير من النجوم ضيوف شرف، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

حيث تدور أحداث الفيلم في إطار متنوع من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، حيث إن فكرة الفيلم تقوم على أن كثرة الضغوط سوف تؤدي إلى الانفجار، وشخصيات الفيلم يربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد