حسين فهمي باكيا فراق محمود عبد العزيز: مش فاضل غيري

كتب محمد الحكيم

حسين فهمي يبكي على محمود عبد العزيز

حسين فهمي يبكي على محمود عبد العزيز

انهار الفنان حسين فهمي ودخل في نوبة بكاء شديد خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج هنا العاصمة المذاع على فضائية سي بي سي.

وبكى بشدة حسين فهمي أثناء تعليقه على خبر وفاة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، قائلًا:” فقدت اتنين من اعز اصدقائي هما نور الشريف، وأخيرًا محمود عبد العزيز، الحقيقة مش فاضل غيري قدمنا معًا  أعمال عظيمة.

 

وتابع فهمي، “الخبر نزل على كالصاعقة، محمود ونور كانا أصدقاء أعزاء قضينا سنوات جميلة وقدمنا أعمال رائعة كالعار وجري الوحوش، البقيمة في حياتكم كلكم”.

وأصيب الفنان محمود عبد العزيز بضعف المناعة والانيميا ونقص وزنه بشكل ملحوظ في الأيام التي سبقت وفاته، ومنعت الزيارة عنه حيث رقد داخل مستشفى الصفا بالمهندسين، وبجواره كل من ابنيه محمد وكريم وزوجته الإعلامية بوسي شلبي ورفضوا الحديث عن حالته الصحية حينها وطالبوا بالدعاء له لكل من يسأل عنه.

وقالت قناة “العربية ” إن محمود عبد العزيز عانى من نقص نسبة الهيموجلبين في الدم، بالإضافة إلى تورم في اللثة تمت ازالتها جراحيًا لكنه عانى من مشاكل في التنفس، ويذكر أن عبد العزيز من مواليد 4 يونيو عام 1946 في الاسكندرية، وتخرج في كلية الزراعة وظهر أول مرة في مسلسل الدوامة في اوائل السبعينات، ثم شارك في فيلم الحفيد عام 1974 ثم انطلق إلى الشهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد