بعد 35 عامًا.. فيلم “جري الوحوش” يتحول إلى مسلسل وموعد عرضه في رمضان 2024

بعد غياب يقرب من 35 عامًا يعود فيلم “جري الوحوش” بطولة نور الشريف ومحمود عبد العزيز وحسين فهمي وحسين الشربيني وإخراج علي عبد الخالق، ولكن يعود الفيلم هذه المرة عبر بوابة الدراما كمسلسل تليفزيوني من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم عام 2024.

وقد أعلن المنتج محروس المصري اتفاقه مع عائلة الكاتب الراحل محمود أبو زيد (كاتب فيلم جري الوحوش) على تحويل قصة الفيلم إلى مسلسل تليفزيوني.

فكرة المسلسل

كشف المنتج محروس المصري أن فكرة تحويل الفيلم إلى مسلسل تليفزيوني تسيطر عليه منذ سنوات عديدة، ولكن السبب الذي أدى إلى تأخر هذه الفكرة هي وفاة الكاتب الراحل محمود أبو زيد عام 2016، ولكن أصبحت الفكرة حقيقة بعد توقيع عقود الفيلم مع أسرة الكاتب الراحل.

وحتى الآن لم تستقر الشركة وصُناع المسلسل على أبطال المسلسل، في حين لعب أبطال الفيلم كوكبة من عمالقة السينما المصرية ولم يتبق منهم سوى الفنان حسين فهمي على قيد الحياة.

وقد فارق الفنان حسين الشربيني الحياة عام 2007، والفنان نور الشريف عام 2015، والفنان محمود عبد العزيز عام 2016.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول الدكتور نبيه “حسين فهمي” والذي يتوصل إلى تجربة لعلاج العقم، عن طريق أخذ جزء من الغدة النخامية من الشخص السليم وزرعها في الشخص العقيم، ولكن نصحه المحامي عبد الحكيم “حسين الشربيني” بعدم إجراء هذه التجربة لأنها مخالفة للشريعة الإسلامية، وهدده بعدم إجراء هذه التجربة وإلا سيخبر العدالة بهذا الأمر، ولكن الدكتور نبيه رفض وقام بإجراء التجربة في لندن.

والشخص السليم هو عبد القوي “محمود عبد العزيز” بينما الشخص العقيم هو سعيد “نور الشريف” وهما من سيقوم عليهم التجربة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد