بعد نقل استثماراته إلى الإمارات.. مصطفى بكري يهاجم ناصف ساويرس

عبر الإعلامي المصري مصطفى بكري عن غضبه تجاه ما فعله المليادير ناصف ساويرس، بعدما أعلن نقل استثماراته إلى دولة الإمارات، فقد كتب بكري عبر حسابه الرسمي على منصة (X): “في وقت حساس تواجه فيه مصر مخاطر على الحدود، وتعاني من أزمة اقتصادية نتاج تداعيات دولية، يخرج علينا الملياردير ناصف ساويرس ليعلن نقل استثماراته واستثمارات عائلته إلى أبو ظبي”.

رجل الأعمال ناصف ساويرس_ مصدر الصورة موقع حابي

وقد وجه بكري عدة أسئلة إلى ناصف ساويرس بسبب نقل استثماراته إلى الإمارات وهم، “هل بلدك تقاعست عن مساعدتك أنت وأسرتك؟”، “هل أفلست مثلا وذهبت لتعيد ثروتك مجددًا؟”، “هل تم حرمانك من الاستثمار في مصر مثلًا؟”، وأخبره بأن ثروته تبلغ 7.6 مليار دولار من استثماراته في مصر.

ووجه له رسالة في النهاية يقول فيها: “من حقك الاستثمار في أي مكان، ولكن بيانك هذا يعني أنك تقول للعالم مصر لم تعد بلدًا جاذبًا أو آمنًا للاستثمار، مع أن شركاتكم تحصل على القدر الأكبر من المشروعات”.

واختتم حديثه قائلًا: “عليك أن تعرف أن لدينا كبار المستثمرين من الإمارات والسعودية ودول الخليج يستثمرون في مصر بمبالغ ضخمة، يا سيد ناصف مصر كبيرة، وكبيرة أوي، والمخلصين ورجال الأعمال الشرفاء ليسوا قلة، وسنتغلب على كل أزماتنا بالعزيمة والوطنية والانتماء”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد