بالفيديو واقعة غريبة شهدتها الاهرامات أجسام غريبة تحوم حولها

تعتبر الأهرامات من أقدم عجائب الدنيا السبع يأتي اليها السائحين من جميع أنحاء العالم لمشاهدتها حيث تتميز بتصميماتها الهندسية المدهشة التي توضح تميز عقل الإنسان وقدراته الفنية الإبداعية المختلفة والأهرامات  مكان لدفن ملوك مصر الفراعنة داخلها وفي واقعة شهدها بعض السائحين عندما كان ينظرللآهرامات وأبو الهول شاهدوا ما هو أكثر إثارة للدهشة.

بالفيديو واقعة غريبة شهدتها الاهرامات أجسام غريبة تحوم حولها

حيث نشرت  قناة Section 51 2” مقطع فيديو مصور  لأجسام غريبة تحلق فوق الأهرامات عبارة عن ثلاثة اجسام على شكل كريستال معدنية ذات لون فضي لامع تحلق  فوق الأهرامات وبها أضواء أسفل منها ولم يوضح صاحب القناة أى تفاصيل عن تلك الأجسام الكريستالية الغريبة  لكنه أكد أنها ظلت تدور بالمكان  لأربع ساعات.

وأوضحت صحيفة ذا ديلي إكسبريس” أن المشهد الذي تم تصويره تم منذ ثلاثة أشهر عالا أنها تسعى إلى الوصول للتحقيق وإكتشاف حقيقة الامرمشيرة أنه بالرغم من عدم ظهور اللقطات بوضوح ولكن بعد فحصها إكتشفت انها حقيقية وأضافت الصحيفة أنه من الصعب تأكيد أن تكون تلك الأجسام الغريبة تابعة لأحد مراكز الأبحاث رافضين فكرة أنها ترجع إلى كائنات فضائية خاصة وأنه لم يصدر بيان  رسمي سواء من مصر أو أي جهة علمية حول تلك المقاطع الغريبة.

بينما ذكرت القناة أنها احيانا تبث لقطات حقيقية لا يوجد تفسيرلتلك اللقطات  وبعض الأوقات  الاخرى  تكون مجرد خدعة   ذكية تم تصميمها من قبل تكنولوجيا سي جي آي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد