بالفيديو.. مدير أعمال شرين سيف النصر يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها

في مداخلة له مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر فضائية صدى البلد، كشف خالد محي الدين مدير أعمال الفنانة المعتزلة الراحلة شرين سيف النصر، بعضاً من مشروعاتها التي كانت تنوي القيام بها قبل أن توافيها المنية.

وقال مدير أعمال الراحلة أنها كانت بمثابة والدته قبل أن يكون مدير أعمالها، حيث أنه نجل مدير أعمالها السابق وهي من قامت بتربيته.

وعن سبب وجود مدير أعمال للفنانة الراحلة بالرغم من اعتزالها قال “الفنانة كان لها أشياء خاصة بعيدة عن الفن، كما أنها كانت راجعة تاني للفن في أخر أيامها، وكانت هتظهر في لقاء مع الأستاذة إسعاد يونس، والأستاذة منى الشاذلي، وكان في مشاريع فنية كانت تنوي القيام بها”.

وعن التضارب الذي ظهر في تصريحات أخيها بأنها لا ترغب في إقامة عزاء، وتصريحات مدير أعمالها أنه سيقوم بعمل عزاء لها، قال أن السبب في ذلك هو سوء فهم من أخوها، وذلك نظراً للمجهود الكبير الذي قام به في يوم رحيلها وإجراءات الدفن.

وفي إجابته عن تساؤل المذيعة عن مرض الفقيدة قبل وفاتها، قال أنها لم تكن تعاني من أي أمراض، والشيء الوحيد الذي كانت تعاني منه أنها كانت بطبيعتها ضغطها منخفض باستمرار، ولكنها كانت متعاشه معه بشكل عادي.

وأكد خالد محي الدين أن سبب الوفاة هو ما ذكر من قبل، وهو هبوط حاد في الدورة الدموية.

لحظات الوفاة كما عاشها

وذكر مدير أعمال شرين سيف النصر اللحظات الأخيرة في حياتها، حيث أنه كان متواجد معها وكانا يشاهدا التليفزيون معاً، وقالت له “خالد أنا حاسة أني مصدعة، فقال لها تعالي نروح المستشفى، فقالت لي أطلبلي الإسعاف، طلبنا الإسعاف عقبال ما الإسعاف جت كانت توفت”.

وأعلن مدير أعمال الفنانة الراحلة أن موعد عزاء الفقيدة سيكون يوم الثلاثاء القادم بمسجد الحامدية الشاذلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد