بالفيديو رد محمد رمضان الساخر على عمرو اديب “تاني تاني تاني راجعين انا وانت تاني”

عاد الإعلامي الكبير عمرو أديب لتقديم أولي حلقات الموسم الرابع لبرنامج الحكاية على قناة MBC مصر، وعاد النزاع بينه وبين الفنان محمد رمضان للإشتعال مرة أخرى بعد جلسة التصوير التي قام بها الفنان في مرفأ بيروت المحطم.
كعادته المثيرة للجدل دائما، قام الفنان محمد رمضان بعمل جلسة تصوير في مرفأ بيروت على حطام المباني مما اثار موجة غضب عارمة من الشعب اللبناني مستنكرين تصرفه بأن لا أحد اعطاه الإذن بهذا.
دائما ما يثير الفنان محمد رمضان الجدل بتصرفاته التي تثير غضب الرأي العام، فتارة بقضيته مع الطيار المرحوم أشرف أبو اليسر، وتارة بجلسة تصوير في حمام السباحة وهو يلقي بالدولارات، بالإضافة الي تصريحاته الدائمة بأنه “نمبر وان” على حد قوله ضارباً بعرض الحائط آراء المجتمع والرأي العام..
قام الفنان بنشر جلسة تصوير في مرفأ بيروت المحطم معلقاً بأنه “سفير الشباب العربي” على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية له، مما اثار حفيظة الشعب اللبناني الذي رفض هذا التصرف كما يرفض أي مساس بهذا المرفأ قبل معرفة أسباب الكارثة وانتهاء التحقيقات.

محمد رمضان في مرفأ بيروت

قام الفنان محمد رمضان بزيارة بيروت وقام بتقديم بعض المعونات للشعب اللبناني إثر أزمته الاقتصادية الحالية وتم تكريمه وحصوله على الدكتوراة الفخرية من المركز الثقافي الألماني والتي سحبها المركز فيما بعد، كذلك قام بعمل جلسة تصوير في مرفأ بيروت الأمر الذي اثار غضب الشعب اللبناني.

عمرو أديب ينتقد محمد رمضان

قام الإعلامي عمرو أديب بإنتقاد تصرف محمد رمضان بأنه ليس المكان المناسب لتحقيق المزيد من الشهرة على أحزان الشعب اللبناني واعتذر للشعب اللبناني نيابة عنه. لقد فقد الشعب اللبناني الكثير من الخسائر في الأرواح والأموال والإقتصاد مما ترك بالغ الأثر في نفوس الشعب اللبناني والعالم العربي بأسره.
ومن المعروف العداء بين الإعلامى الكبير عمرو أديب والفنان محمد رمضان والمنازعات القضائية بينهما بعد أزمة الطيار أشرف ابو اليسر الشهيرة.

رد رمضان الساخر علي  عمرو أديب

و قام الفنان محمد رمضان بالرد عليه الإعلامي الشهير عمرو اديب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بنشر فيديو ساخر لتعليق عمرو اديب وجزء من فيلم ” واحد صعيدي” على أنغام اغنية العندليب الاسمر “تاني تاني تاني راجعين انا وانت تاني.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد