سفيراً للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.. محمد رمضان يحصل على لقب جديد

أعلن اليوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF، تنصيب الفنان المصري محمد رمضان سفيراً رسمياً له، ليضيف بذلك رمضان لقباً جديداً له.

نجاح جديد لنمبر وان

ومن جانبه أعلن محمد رمضان عن سعادته بهذا التنصيب، من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على مواقع “فيسبوك” كتب فيه “سعدت و تشرفت بتنصيبي سفيرا لإتحاد الكرة الأفريقي CAF”، وصاحب منشور رمضان مقطع مصور من أغنيته التي قدمها في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تنصيب رمضان في هذا المنصب الرفيع جاء بعد مشاركته في افتتاح النسخة الحالية من كأس الأمم الإفريقية، وقدم رمضان في كوت ديفوار أغنيته التي شاركه في غنائها كل من النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

وكان رمضان قد أعلن عن سعادته في المشاركة في هذا الحدث الكبير، حيث كتب في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” قائلاً “الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا.. وأهدي هذا النجاح لجمهورى المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر”.

وفي سياق منفصل، يصور الفنان محمد رمضان في الوقت الجاري  فيلمه الجديد “أسد أسود”، الذي يشاركه البطولة كل من ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، وأحمد عبد الحميد، الفيلم من تأليف الأخوة دياب “محمد وخالد وشرين”، ومن إخراج محمد دياب.

فيلم “أسد أسود” سيتم تصور النصيب الأكبر منه في السعودية، حيث تصل نسبة المشاهد التي سيتم تصويرها في المملكة أكثر من 60%، بينما سيتم تصوير 40% من مشاهده في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد