بالفيديو: حريق في مصحة علاج الإدمان بالإسماعيلية يُخلف 4 وفيات

اندلع حريق مدمر في مصحة لعلاج الإدمان بالإسماعيلية شرق القاهرة يوم الثلاثاء، مما أسفر عن وفاة عدد من الأشخاص وإصابة آخرين.
ووفقًا للمعلومات الأولية فقد تم تسجيل وفاة 4 أشخاص وإصابة 7 آخرين جراء الحريق الذي اندلع في المصحة التي تختص في علاج حالات المرضى النفسيين.

بالفيديو: حريق في مصحة علاج الإدمان بالإسماعيلية يُخلف 4 وفيات

أثناء إخماد الحريق

 

من حريق مصحة الإسماعيلية
من حريق مصحة الإسماعيلية


وقد تلقت مديرية أمن الإسماعيلية بلاغًا يفيد باندلاع حريق في مصحة علاج الإدمان بحي الأسرة باسم اسلام بندارى.
وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف وفرق الإطفاء إلى مكان الحادث للتعامل مع الوضع.

 

من حريق مصحة الإسماعيلية
من حريق مصحة الإسماعيلية


وفي الوقت نفسه بدأت السلطات التحقيق في ملابسات الحادث بشكل واسع، ومن المتوقع أن يتم إغلاق المصحة.

 


ويذكر أن هذا الحريق هو الرابع الذي يحدث خلال فترة قصيرة، حيث اندلعت النيران سابقًا في ثلاثة مواقع تصوير لأعمال فنية تعرض حاليًا خلال شهر رمضان.
وتشمل هذه المواقع دوار العمدة بمسلسل “الكبير أوي” واستوديو الأهرام في موقع تصوير مسلسل “المعلم”، وموقع تصوير مسلسل “جودر”.
وقد اندلعت النيران في البداية في دوار “الكبير أوي” في 27 فبراير الماضي حيث تم تدميره بالكامل، لكن طاقم التصوير والفنانين تمكنوا من النجاة بفضل وجودهم في مكان تصوير بعيد عن الدوار الذي اندلعت فيه النيران.
وبعد أسبوعين في 16 مارس فقد اشتعلت النيران بشكل هائل في استوديو الأهرام، وأعلنت النيابة أن الحريق انتشر إلى عشرة مبانٍ تحتوي على 46 وحدة سكنية، حيث تم تدمير 19 وحدة بشكل كامل.
كما شب حريق هائل في موقع تصوير مسلسل “جودر” بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتمت السيطرة على الحريق بشكل سريع دون وقوع خسائر في الأرواح.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد