المطربة شاهيناز تكشف مفاجآت حول رأيها في المساكنة وسبب صادم منعها من الظهور في برنامج شهير

تصريحات قوية وبعض الأسرار التي قد تصدم البعض تم الكشف عنها في إحدى حلقات برنامج “قعدة ستات” والذي يبث عبر شبكة قنوات ألفا ومن تقديم الإعلامية مروة صبري، على لسان المطربة شاهيناز، حيث تطرقت للحديث عن كواليس البرامج الحوارية مع الفنانين وعن رأيها في المساكنة.

 

شاهيناز: تم إلغاء برنامج لي لأنني ليس لدي فضيحة

كشفت الفنانة شاهيناز مفاجأة حدثت معها مع برنامج حواري شهير يستضيف الفنانات، وتقدمه إعلامية كبيرة -ولم تذكر اسم البرنامج- وأوضحت أن فريق إعداد البرنامج تواصل معها من أجل أن تحل ضيفة مع هذه المذيعة ولكن بعد ذلك تم إلغاء الحلقة.

ورغبة منها في معرفة السبب تواصلت مع شخص مقرب منها يعمل مع فريق عمل البرنامج وكشف لها عن السبب، حيث قالت المذيعة إن شاهيناز ليس لديها فضيحة نتحدث عنها وليس لديها خلاف بسبب طلاق وزواج ولذلك لا يوجد شيء نتحدث عنه معها.

وتعجبت شاهيناز من الربط بين نجاح الحلقات والبرامج وبين الفضائح في حين أن البرنامج يمكن أن ينجح لو ركز على عمق الشخصيات وأخرج منها معلومات تفيد المشاهد وتقرب النجم من جمهوره أكثر.

شاهيناز: المساكنة زنا وأنا أرفضها تماماً

تطرقت المطربة شاهيناز أثناء الحوار عن رأيها في المساكنة، والتي أثارت الجدل في الفترة الماضية بعدما أعلنت بعض الفنانات عن قبولهن للأمر باعتباره حرية شخصية.

وقالت شاهيناز عن المساكنة: أنا امرأة مسلمة وموحدة بالله، وأعتقد أن كل الديانات تُحرم فكرة المساكنة، وأنا أعتبرها زنا صريح، وأنا ضد المساكنة بحكم أنني امرأة متدينة وأحترم عقيدتي وما أمرني الله به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد