المصائب لا تأتي فرادى.. حبس ابن إيمان البحر درويش 3 سنوات بعد تسببه في وفاة طفل

 

يبدو أن المصائب فعلًا لا تأتي فرادى، فبعد تداول صورة نشرتها نجلة الفنان إيمان البحر درويش تكشف عن حالته المرضية، وتعرضه لوعكة صحية شديدة، حلت بنجل الفنان مصيبة جديدة وهو تعرضه للحبس على خلفية تسببه في وفاة طفل.

 

حبس نجل إيمان البحر درويش

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، أمس الثلاثاء، بحسب نجل الفنان إيمان البحر درويش 3 سنوات مع غرامة 50 ألف جنيه، وذلك بعد ساعات قليلة من تداول صورة مرض والده الفنان إيمان البحر درويش.

 

وكان نجل إيمان البحر درويش قد اتهم في قتل طفل دهسًا وتعاطي المخدرات والقيادة أثناء التعاطي، ذلك في فبراير الماضي بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، لتقم الأجهزة الأمنية بضبط نجل الفنان على الفور وبدء التحقيق معه.

وتبين من التحريات أن نجل الفنان ويدعى إسلام كان يقود سيارته بسرعة جنونية بشارع المشير في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية، واختلت عجلة القيادة في يده، ما تسبب في دهس طفل كان يسير في الشارع والتسبب في وفاته في الحال – بحسب وسائل إعلام محلية.

مرض الفنان إيمان البحر درويش

نشرت نجلة الفنان إيمان البحر درويش أمس صورة لوالدها وهو على فراش المرض، ويبدو عليه تعرضه لوعكة صحية شديدة أفقدته الكثير من وزنه.

 

وسادت حالة من الحزن من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن أصدقاء وزملاء إيمان البحر درويش وجمهوره ومحبيه، بعد ظهوره بهذا الشكل في الصورة المتداولة، والتي دوّنت عليه ابنته عبارة: وسيشهد التاريخ أن هذا هو إيمان البحر درويش، قبل أن تواجه سيل من الانتقادات والرفض لنشر هذه الصورة بهذه الحالة.

أول تعليق لنقابة الموسيقيين على مرض إيمان البحر درويش

ردًا على تداول صورة مرض الفنان إيمان البحر درويش، قال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين: بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صورة للفنان إيمان البحر درويش في حالة مرضية صعبة يصعب عليا نشرها من يعرف أي رقم له، يرسله لي في أسرع وقت؛ حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة.

المتحدة تعلن التكفل بعلاج الفنان إيمان البحر درويش

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تكفلها بكافة مصروفات ولوازم علاج الفنان إيمان البحر درويش، والسعي نحو إيداعه في أفضل المؤسسات لتوفير الرعاية الصحية الكاملة واللازمة له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد