بعد نشر صورته الأخيرة..شاهد آذان الفجر بصوت الفنان إيمان البحر درويش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان إيمان البحر درويش يقوم بآذان الفجر بصوته من داخل إحدى المساجد بمحافظة الإسكندرية، وقد اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي منذ الأمس بصور وأخبار الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد أن قامت ابنته أمنية بنشر صورة صادمة لوالدها وهو على فراش المرض، وقد تغيرت ملامحه تماما، وفقد وزنه وشعر رأسه.

ايمان البحر درويش

شاهد فيديو الآذان بصوت الفنان إيمان البحر درويش

اللهم بحق هذا الاذان ارحم عبدك ايمان البحر درويش من ذل المر*ض واعفو عنه..اللهم عجل له بالخير انك علي كل شيء قدير 🧡🤲🏻

Posted by ZeZe Ali on Tuesday, 11 July 2023

وقالت أمنية، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، إن والدها مرض منذ عامين بسبب أزمة صحية حدثت له، وهو حاليا يمر بظروف صعبة.

وأشار أمنية في مداخلة تليفونية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج “يحدث في مصر”، على قناة “إم بي سي مصر”، أن والدها ليس في المستشفى، وطلبت الدعاء لوالدها قائلة:”كل اللي طالباه الدعاء له”.

ونفت أمنية أن يكون أحد قد تواصل مع والدها منذ فترة، مشيرة إلى تصريحات المحامي أحمد مهران، الذي يقول أنه محامي الفنان إيمان البحر درويش، وأنه تواصل معه، وأضافت أمنية، أن أحمد مهران لم يعد محامي والدها، فقد ألغى والدها التوكيل الخاص به.

ايمان البحر درويش

وكانت حالة من الحزن سادت مواقع التواصل الاجتماعي، بين محبي وجمهور الفنان إيمان البحر درويش، وانهالت الدعوات له بالشفاء العاجل، في حين أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية علاج الفنان على نفقتها.

وعلى الجانب الآخر قال نقيب الموسيقيين مصطفى كامل أنه يحاول التواصل مع أسرة الفنان إيمان البحر درويش، متمنيا أن تقوم النقابة بدورها على أكمل وجه في أزمة الفنان إيمان البحر درويش، وأنه رهن إشارة أسرته.

ايمان البحر درويش


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد