“بعد نشره لـ خبر وفاة والدها”.. ابنة إيمان البحر درويش تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حسن شاكوش

قامت أمينة ابنة الفنان إيمان البحر درويش، بالتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد نشره لشائعة وفاة والدها، ونعيه خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

ابنة إيمان البحر درويش تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حسن شاكوش لهذا السبب.

وأكدت ابنة إيمان البحر درويش، خلال تصريحاتها مع القاهرة 24 بأنها تقدمت ببلاغ للنائب ضد حسن شاكوش، بعد قيامه بالترويج لشائعة وفاة والدها الفنان، الأمر الذي أثر بالسلب على حالته النفسية وأيضاً أسرته مما أثار غضب الجميع، وكذلك قيام الكثير من المواقع بتداول هذه الشائعات، كما تم تداولها بصورة أكبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما قام شاكوش بنعي الفنان.

ومن جانبه، فقد قام مطرب المهرجانات حسن شاكوش بنعي إيمان البحر درويش، خلال حسابه الرسمي على “فيس بوك”، معلقاً: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربكي راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. إنا لله وإن إليه راجعون، ولا نقول إلا ما يُرضي ربنا.. الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله”.

وجديراً بالذكر، بأن ابنة الفنان إيمان البحر درويش كشفت مؤخراً خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، والذي يقوم بتقديم برنامج “يحدث في مصر”، بأن والدها يُعاني من المرض منذ نحو عامين، وطلبت من جمهوره ومُحبيه الدعاء له بالشفاء العاجل، حيث قالت: “بطلب من الجميع الدعاء لوالدي بالشفاء، وكتير من الناس حاولوا التواصل مع والدي ومنهم النقيب مصطفى كامل، ولكني حتى الآن لما أتواصل مع أحد”.

وقامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإعلان عن تكفلها بمصاريف علاج الفنان إيمان، وذلك تقديراً منها له على مسيرته الفنية الرائعة، وأشارت بأنها تُحاول التواصل مع أسرته لمعرفة الحالة الصحية له بكل دقة، حتى يتم التمهيد لتوفير أفضل فرصة علاج للفنان، ولكن الأسرة حتى الآن ما تزال تتكتم على الوضع الصحي له، وتكتفي بطلب الدعاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد