أول تعليق من نقيب الموسيقيين.. صدمة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة الفنان إيمان البحر درويش!

خيمت حالة من الحزن على جمهور ومحبي الفنان إيمان البحر درويش، بعد تداول صورة له نشرتها نجلته وهو على فراش المرض، ويظهر فيها وهو في حالة متأخرة من مرضه، فاقدًا للوزن بشكل كبير نتيجة تعضة لوعكة صحية شديدة تسببت في فقداته الشعور وفقدان شديد في الوزن.

وعلى الفور انهالت التعليقات، متسائلين عن حالة الفنان إيمان البحر درويش الصحية والأسباب المرضية التي أدت إلى تدهور صحته، وتداعيات وصوله إلى هذه الحالة الصادمة.

تفاصيل مرض الفنان إيمان البحر درويش

كانت أمينة إيمان البحر درويش، نجلة الفنان إيمان البحر درويش، قد أعلنت في وقت سابق عن تعرض والدها، لأزمة صحية كبيرة، ونقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، جاء ذلك بعدما ترددت شائعات حول اختفائه، قائلة في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: والنبي يا جماعة كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة عن إيمان البحر، وفين إيمان البحر.

وتابعت أمينة البحر درويش: أبويا بخير، وليس تحت سيطرة أحد، ولكنه في العناية المركزة، بسبب انتكاسة حدثت له، رجاء بدلا من تضيع الوقت في أي كلام الدعاء له.

وفوجئ جمهور ومحبي الفنان إيمان البحر درويش أمس الاثنين، بقيام نجلته أمينة بنشر صورة له وهو على الفراش المرض، وفي حالة صحية صعبة.

ودوّنت أمينة على الصورة قائلة: سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش”.

أول تعليق لنقيب الموسيقيين على صورة الفنان إيمان البحر درويش

في أول تعليق من نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل على صورة الفنان إيمان البحر درويش التي يتم تداوله، قال كامل: بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صورة للفنان إيمان البحر درويش في حالة مرضية صعبة يصعب عليا نشرها من يعرف أي رقم له، يرسله لي في أسرع وقت؛ حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد