الفنانة أنغام: بفرح لما حد بيغني أغانيا.. فرحت من كارمن سليمان

أشادت الفنانة أنغام، بالدور الكبير الذي يلعبه الموسيقار هاني شنودة في المجال الفني، منوهة على أنه شخص مجدد، مؤكدة أن حفل الذكريات مع الموسيقار هاني شنودة يعد خطوة لكي يعرف الجيل الحالي والشباب ما هو العبقري هاني شنودة، كما أن هذه فرصة لأولادها لكي يتعرفوا على فنه ويسمعوا تراثه على المسرح من خلال أوركسترا كبيرة جدًا.

الفنانة أنغام

الفنانة أنغام

 

ونوهت “أنغام”، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك خلال حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، بالمملكة العربية السعودية، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر شاشة “أم بي سي مصر”، بأن هاني شنودة موسيقي كبير جدًا بالنسبة لها، كما أن هذا الحفلة تعود أغاني وموسيقى الفنان هاني شنودة للواقع الحالي، إذ أنها قبل ما تكون مطربة هي تلعب الموسيقى وتعشق الموسيقى.

 

وأوضحت أن هاني شنودة شخصية هامة من عازفي الموسيقى العربية، وتنتظر أن يكون هناك شخص يخلد ذكرها ووجودها وتراثها ويعيد أغانيها مرة أخرى، مثلما تفعل هي الآن في حفل ذكريات الموسيقار الكبير هاني شنودة، إذ أنها تشارك في هذا الحفل، معقبة: “الدنيا دواره.. بنعلم الجيل الصغير أنه يكرم النجوم الكبار”.

 

وأضافت أنه ترحب بان يغني المغنيين الشباب الأغاني الخاصة بي باختلاف اللون والنمط والشكل، مشيرة إلى أنه شئ يسعدها، وتجدد من أغانيها، منوهة بأنها تفرح بوجود أغانيها وتعيش داخل المستعمين ومحبين الفن، وتكون سعيدة بأن تسمع أغانيها بأصوات مغانيين.

 

وتابعت: “أنا فرحت أن كارمن سليمان غنت أغاني ليا.. غنت أغنية سيدي وصالك”، كما أنها تفرح أن يغاني المعجبين أغاني لها، مؤكدة أنها تفرح حال تغير رؤية وفكرة وطريقة إلقاء أغانية من قبل الفنانيين الشباب، إذ أنهم يعتمدون على أغاني لها، لكي يتعرف عليهم الجمهور بسهولة جدًا.

 

وأردفت أن هناك فنان كبير جدًا نموذج محترم جدًا وهو الفنان عمرو دياب، لما يقدمه من أعمال جيدة ومحترمة، إذ أنه يعد نموذج يجب أن يحتظي به الشباب، وعمل كثيرًا وبذل الكثير من الجهد للوصول إلى ما هو فيه الآن من الكثير من النجاحات، واستمرارة إلى الآن في إحياء الحفلات في مصر والدول العربية والعالم بأكمله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    أتمنئ أن يصل تعليقي هذاإلي أنغام أنا من معجبيكي في موريتانيابحبك أنغام