السبب الحقيقي لهجوم إيمان ابنة الفنان الراحل سيد زيان على رئاسة الجمهورية

هاجمت أمس السيدة إيمان ابنة الفنان الراحل سيد زيان، رئاسة الجمهورية في خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي وبرنامج العاشرة مساء والذي يذاع على قناة دريم الفضائية، وذلك بسبب اهمال رئاسة الجمهورية المصرية لفنان كبير في حجم والدها الفنان الراحل الكوميديان سيد زيان.

إيمان سيد زيان ووالدها النجم الراحل

إيمان سيد زيان ووالدها النجم الراحل

حيث ذكرت السيد إيمان ابنة الفنان الراحل سيد زيان ، أنها سبق وقدمت الملف الطبي الخاص بوالدها إلى رئاسة الجمهورية وقد قدموا لها وعدا بالإهتمام بدراسة الملف والرد عليها ن ولكن للأسف لم يهتم أحد بالتواصل معها.

وداعا سيد زيان
وداعا سيد زيان

كما ذكرت السيدة إيمان بأنه رغم الإهتمام الكبير من مصر ومختلف أنحاء العالم العربي، بخبر وفاة الفنان الكوميدي سيد زيان، وحرص الجميع على الإتصال بها وتقديم واجب العزاء، لكن موقف الرئاسة المصرية كان مختلفا حيث لم تتلقى أي اتصال هاتفي ليواسيها في وفاة والدها.

و قد علق  الإعلامي وائل الإبراشي بأن الخطأ هنا هو خطأ المستشار الإعلامي الخاص بالسيد الرئيس، والذي في ظل جميع الإنشغالات التي يمر بها الرئيس كان يجب على المستشار الإعلامي أن يقوم  بواجبه باطلاع الرئيس على الأخبار.

إيمان إبنة الفنان الراحل سيد زيان تنعي رحيل والدها

نعت السيدة إيمان ابنة النجم الكوميديان الراحل سيد زيان والدها من خلال، موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك قائلة:

“اللهم متعه بوجهك الكريم يا رحمن وجنات الفردوس الأعلى بلا حساب ياذا الجلال والإكرام اللهم ألحقنى بوالدى في الأيام القادمة كما وعدتنى فأتوسل إليك يا مالك الملك كما ألحقت بستنا فاطمة بأبها سيدنا محمد صَلِى الله عليه وسلم ألحقنى بأبى يارحمن في الفردوس الأعلى كما بشرتنى يا رحمن الدنيا ورحيمهما يا الله”.

أسرة الفنان سيد زيان تحدد موعد اقامة العزاء

هذا وقد حددت أسرة الفنان الراحل سيد زيان، يوم الجمعة لتلقى العزاء في وفاة الفنان الراحل سيد زيان وذلك بمسجد أسد بن الفرات، بعد صلاة المغرب مباشرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الابناء يتنازعون على ثروة سيد زيان امام المحاكم والمطلوب من الدولة علاجة حاجة ليها العجب ان لم تستحى فافعل كما شئت

    1. غير معروف يقول

      حسبنا الله ونعم الوكيل لله الأمر من قبل ومن بعد فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري الى الله إن الله بصير بالعباد اللهم أجعلنا مظلومين دائماً ولا تجعلنا ظالمين ياللي اسمك غير معروب أتقي الله وخاف الله