الخليل كوميدى أول ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2016

يُتابع الفنان رامز جلال تصوير باقى حلقات برنامجه الجديد المُقرر عرضه في السباق الرمضانى لعام 2016 بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، حيث تم تسريب بعض الأخبار عن فكرة برنامج المقالب الذي سيُقدمه رامز جلال هذا العام.

على صعيد آخر قام فريق عمل برنامج رامز جلال الجديد بإختيار المغرب لتصوير البرنامج، نظراً لكثرة المهرجانات التي تُقام بالمغرب، حيث يتم دعوة الضيف إلى أحد المهرجانات من أجل تنفيذ المقلب، حيث يُقيم الضيف بأحد الفنادق بمركز ” توين سنتر “، فيحدث حريق ضخم بالمركز مما يضطر الضيف إلى مُحاولة الهروب من خلال طائرة على سطح المول.

الجدير بالذكر أن فريق عمل البرنامج قام بالإستعانة بشركة خدمة إنتاج مغربية تقوم بتنفيذ العمل تحت إشراف الشركة المصرية التي تقوم بإنتاج برامج الفنان رامز جلال، وقامت الشركة بالإستعانة بالكثير من النجوم ولكنها لم تُعلن عنهم حتى الآن، إلا أنه تم تسريب أخبار عن أحدث ضحايا البرنامج، تلك الضحية هى أحمد خليل المعروف على مواقع التواصل الإجتماعى بالخليل كوميدى.

كان الخليل كوميدى منذ يومين قد قام بنشر فيديو له على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” وهو في المغرب، وأخذ يُعبر عن سعادته بوجوده بالمغرب مؤكداً أنه سينال محبة شعب المغرب، من المقرر أن ينتهى الفنان رامز جلال من تصوير حلقات برنامجه الجديد خلال 10 أيام .

يُذكر أن الفنان رامز جلال تسب في إثارة الذعر بين سكان المغرب المُقيمين قُرب مول توينز، وذلك نتيجة الإنفجار والحرائق التي تسبب فيها فريق عمل البرنامج فوق سطح المول.

يّكر أن بعض المواقع قد قامت بنشر معلومات عن برنامج رامز جلال الجديد، حيث أكدت تلك المواقع أن رامز جلال سيقوم بتصوير برنامج المقالب الذي سيُشارك به في السباق الرمضانى هذا العام بالهند، وأنه سيقوم بإعطاء الضيوف عصير به منوم يجعل الضيوف يفقدون الوعى، وحينما يفيقون يجدون أنفسهم داخل مقبرة.

قام الفنان رامز جلال بنفي تلك الإشاعات التي تم تسريبها وأكد أن فكرة برنامجه لن تخطر على بال أحد، وان البرنامج سيُحقق نسبة مشاهدة أعلى مما سجلتها برامجه في السنوات السابقة، كما أكد رامز جلال أن البرنامج سيكون أكثر إثارة ورعب من باقى البرامج التي قام بتقديمها، كما أكد رامز جلال أن البرنامج سسيتم عرضه حصرياً على قناة MBC مصر .

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Qwe يقول

    إعجاب