اعلان وفاة والد مرشح حزب النور في الاسماعيلية أثر ازمة مفاجأة بعد نشر المقاطع والصور الجنسية لابنه على صفحات التواصل الاجتماعي

 

 

بعد الصدمة التي تعرض لها خلال الايام الماضية، لم يقوى والد مرشح حزب النور في الاسماعيلية على تحمل الفضائح التي تلاحق ابنه، بعد نشر الصور ومقاطع الفيديو، واستسلم صباح اليوم الجمعة  اثر ازمة صحية مفاجأة مما أدى إلى وفاته.

 

حيث انتشر منذ ايام مقاطع فيديو وصور فاضحة لمرشح حزب النور، والمرشح لانتخابات مجلس الشعب عن الدائرة الثالثة في الاسماعيلية، ولم يستطع السيد المرشح أن يرد الاتهامات أو يدافع عن نفسه، وانما قام سيادته بنشر كلمات من خلال صفحته على الفيس بوك يقسم فيها أن الصور الفاضحة له ملفقة وقد تم تركيبها، وانها ليست حقيقية.

 

كما اشار مرشح حزب النور أن الهدف من نشر هذا الفيديو والذي يحتوى على الصور الملفقة لم يكن الغرض منه سوى تشويه سمعته وصورته امام الناخبين في الدائرة الثالثة بالاسماعيلية  ، وبالفعل فقد قام عدد من مؤيدي المرشح بنشر تكذيبات عما نشر له وان الشخص الذي وراء هذه الصور ما هو الا احد المنافسين، والذ1ى اراد أن يخرج مرشح حزب النور من دائرة التنافس.

 

و خلال ذلك كله التزم حزب النور الصمت، ولم يعلن موقفه حتى الآن من مرشحه وهل مازال بين صفوف مرشحيه ام يقوم الحزب برفع يده عن المرشح بعد ما احاطه من شائعات.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد