عنتيل جديد يظهر في كفر الشيخ

أمر وكيل نيابة مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ:إبراهيم فرج وتحت إشراف رئيس النيابة: محمد قنطوش بحبس رجل يبلغ من العمر 54 عاماً ويعمل ترزي حريمي أربعة أيام على ذمة التحقيق، وأن يراعى التجديد في الميعاد القانوني.

وكانت التهمة المنسوبة إليه هي ممارسة الرذيلة مع سيدات قام بتصويرهن أثناء ممارسة تلك الأفعال.

انتشر الفيديو بين أهالي قرية أم يوسف التابعة لمركز دسوق والتي يقطن بها المتهم.

يذكر أن العميد سعد سليط مأمور مركز شرطة دسوق قد تلقى بلاغا من أحد القاطنين بقرية ام يوسف يتهم فيه الترزي الحريمي بممارسة الرذيلة مع زوجته، وكان الرجل قد اكتشف ذلك عندما شاهد أحد الفيديوهات التي تجمع بين زوجته والترزي.

كشفت تحريات الرائد: هشام راشد الذي يعمل رئيسا لمباحث المركز وكل من عاونه النقيب: محمد أبو حطب، والنقيب: أحمد عبدالناصر، وتحت توجيه وإشراف اللواء: أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، والعميد: محمد عمار رئيس مباحث المديرية، والعقيد: عبدالفتاح المنشاوي رئيس فرع البحث الجنائي صحة ما قاله الرجل المتقدم بالبلاغ.

يذكر أن عنتيل كفر الشيخ كان يقيم هذه العلاقات في منزله والذي يقوم فيه بعمله كترزي حريمي حيث كان يأتي بالسيدات ويقوم بتصويرهن بهاتفه المحمول.

تم إلقاء القبض على المتهم وعندما تمت مواجهته بما قاله المتقدم بالبلاغ وكذلك بالفيديوهات التي تجمعه بثلاث سيدات يمارس معهن الفحشاء اعترف بالتفصيل بارتكابه تلك الوقائع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد