أكرم حسني يحافظ على صدارة شباك التذاكر بفيلم العميل صفر

ما زال موسم أفلام الصيف في دور العرض المصرية يحظى بإقبال كبير من جانب العائلات المصرية كما إنه محل جذب الكثير من جيل الشباب أيضًا، وتشتد المنافسة في الفترة الأخيرة على لقب الفيلم الأفضل في الموسم والمتربع على قمة شباك التذاكر من حيث إقبال الجَمهور وتحقيق أكثر إيرادات أيضا في دور العرض المصرية.
وفي نفس السياق يواصل فيلم “العميل صفر” بطولة النجم أكرم حسني تصدره سباق الإيرادات على شباك التذاكر وذلك منذ طرحة في السينمات المصرية في آخر الأسبوع الماضي الذي وصل إيرادات الفيلم حتى الآن إلى 953780 جنيها، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية المحببة لأغلب المشاهدين من العائلات المصرية.
ويعد فيلم “العميل صفر” أول بطولة مطلقة للنجم أكرم حسني وخصوصا مع تواجد عدد من نجوم الصف الأول في عالم السينما وذلك بعد عدة بطولات مشتركة في السابق والمشاركة بعدد من الأدوار الثانية أيضا.
وعلى صعيد آخر سوف يتم طرح فيلم “العميل صفر” في سينمات المملكة العربية السُّعُودية يوم الخميس المقبل وذلك بعد أسبوع من طرحه في السينمات المصرية ليدخل المنافسة مع عدد من الأفلام المصرية المعروضة هناك.
ويشارك النجم أكرم حسني في بطولة فيلم “العميل صفر” النجوم بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد والممثل الشاب مصطفى غريب والنجم الأُرْدُنّيّ منذر ريحانة والنجمة السُّعُودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا والممثل أيمن طعيمة وأيضا إسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي والفيلم من فكرة محمد سامي وسيناريو وحوار وائل عبد الله ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

بوستر فيلم العميل صفر

بوستر فيلم العميل صفر المصدر: موقع السينما.كوم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد