القائمة النهائية لموسم أفلام عيد الأضحى 2023

يشهد موسم أفلام عيد الأضحى 2023 هذا العام، منافسة كبيرة وقوية، بين مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وكذلك عدة أفلام متنوعة بين الكوميديا والأكشن، وقد أوضح الموزع السينمائي محمود الدفراوي، عن قائمة أفلام عيد الأضحى 2023، التي تعد شبه نهائية حتى الآن، أنها تضم:

فيلم “بيت الروبي”، الذي يقوم ببطولته الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، ومن المقرر أن يفتتح فيلم “بيت الروبي” موسم عيد الاضحى في دور العرض السينمائي، فمن المتوقع أن يطرح الفيلم في السينما قبل أسبوع أو أسبوعين من العيد، وقد طرح بوستر الفيلم في الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه صورة بطل الفيلم الفنان كريم عبد العزيز على دراجة بخارية.
كما تضم قائمة موسم أفلام عيد الأضحى، فيلم “البعبع” وهو اسم مبدئي للعمل، من بطولة أمير كرارة، وتشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن ونجوم آخرين، والفيلم جرى استئناف تصويره مؤخرا، بعد أن توقف التصوير مدة طويلة، لانشغال أبطال العمل بالمسلسلات في موسم رمضان 2023.
كما سيعرض فيلم “أبو نسب”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد عادل إمام في موسم عيد الأضحى، وهو فكرة جديدة تدور في إطار كوميدي، وكان الفنان محمد عادل إمام قد شوق جمهوره حين عرض صورة عن شخصيته في الفيلم ظهر فيها ببطن مترهل (كرش)، على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، وهو دور جديد على محمد عادل إمام، الذي كان يظهر بلياقة بدنية عالية في جميع أعماله الفنية السابقة، يشارك الفنان محمد عادل إمام بطولة فيلم “أبو نسب”، الفنانة ياسمين صبري ووفاء عامر، والفنان المتألق دائما ماجد الكدواني، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، شقيق الفنان محمد إمام.
كما تستقبل دور السينما فيلم “مستر إكس”، في عيد الاضحى القادم، والفيلم من بطولة الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، ومحمد أنور ومحمد أسامة الشهير ب أوس أوس، ومحمود حافظ ونجوم آخرين، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي.
أما فيلم “تاج” للفنان تامر حسني الذي سيؤدي فيه شخصية سوبر هيرو، فمن المفترض أن يستأنف الفنان تامر حسني تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى ينتهي منه قبل العيد ويلحق فيلم “تاج” بموسم عيد الأضحى.
وأوضح الموزع السينمائي محمود الدفراوي، أن دور السينما سوف تستقبل أفلاما جديدة، بعد موسم عيد الاضحى وذلك في موسم صيف 2023، من بينها فيلم “شماريخ” بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينه خليل، وكذلك فيلم للفنان محمد هنيدي ومنى زكي، بعنوان “الجوهرجي”.

وأشار إلى أن قائمة موسم أفلام  عيد الأضحى المبارك 2023، قد تشهد إضافة فيلم آخر، ولكن هذا الأمر سيتضح في الأيام المقبلة، وهذا الفيلم هو “السرب” من بطولة الفنان أحمد السقا، لكن القرار لم يحسم حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد