أديب يحسد عمرو دياب: بيعمل فلوس كتير وصحته بمب

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الفنان عمرو دياب ليس لديه وقت لكي يتقابل ويتلاقى مع أصدقاءه من الفنانيين، معقبًا: “الراجل على طول في أفراح وبيعمل فلوس كتير أووي.. وصحته كويسة أووي”، لترد عليه الفنانة أنغام، قائلة: “ربنا يديله الصحة والعافية”.

عمرو دياب واديب

عمرو دياب وأديب

 

وأوضح “أديب”، خلال تقديم برنامجه “الحكاية”، من حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، المُذاع عبر شاشة “أم بي سي مصر”، اليوم السبت، أنه يجب الفنان عمرو دياب، مضيفًا: “كلنا بنحب عمرو دياب”، مؤكدًا أن النجاحات الكبيرة التي وصل له عمرو دياب لم يكن عن طريق الصدفة، مستعجبًا من الطريقة التي يظهر به المطربين والمغنيين خلال الفترة الاخيرة والاعتماد على عدد المشاهد كنسب في النجاح، معقبًا: “دلوقتي اللي يعمل أغنيتين بيقولك عملوا فيديوهات وملايين ويفتكر نفسه عمل حاجة.. ممكن تغبط مرة ومش ممكن تضبط كل مرة”.

 

وأشار إلى أن الفنان الجيد والناجح هو من يستمر أغانيه حية في عقول وأذهاب الجماهير والمستعمين، قائلًا: “الفنان الناجح اللي تلاقي ليه 40 أو 50 أغنية.. تلاقي نفسك حافظ كل أغانيه”، إذ أن هذا هو ما يعتاد عليه الجمهور في التعامل مع الفنان عمرو دياب، حيث إن الجمهور يتذكر كافة أغانيه، سواء كانت الألبومات الجديدة أو الأغاني القديمة التي مر عليه سنوات كثيرة.

ونوة بأن لابد من تجديد الأغاني القديمة، ونعرضه على الشباب والجيل الجديد حتى يتطرق إلى الأغاني التراثية التي به الكثير من المعاني، مشيرًا إلى أن الفنان عمرو دياب دائمًا ما يكون له أغاني جديدة موجودة في السوق، حيث إنه يغني الألبوم كاملًا، ومن ثم يأجل طرح بعض الأغاني.

 

وتابع: “بسم الله ماشاء الله الصحة بمب.. يا جماعة الصحة بمب”، ليرد الفنان عمرو أديب، قائلًا: “ألف شكر يا استاذ عمرو”.

 

وفي نفس السياق، أكد الفنان عمرو دياب، أنه دائمًا ما يحب ان يكون له انتاج الكثير من الأغاني، ليس لها علاقة بشريط غنائي، ويحاول دائمًا تقديم أغاني كثيرة لمحبيه، مضيفًا: “أغنية سنجل أغنية ظريفة جدًا”، موجهًا الشكر للجمهور الكبير الذي يسانده ويدعمه في الكثير من الأوقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد